الشارقة يسقط أمام الوحدة في الدوري الإماراتي

(د ب أ)- توووفه

واصل الشارقة نتائجه المهتزة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، عقب خسارته (1-2) أمام مضيفه الوحدة في المرحلة الحادية عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز النصر (2-1) على مضيفه الجزيرة، واتحاد كلباء على ضيفه خورفكان (3-2).

وظل الشارقة في المركز الثاني، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي برصيد 24 نقطة، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 17 نقطة في المركز السادس.

وافتتح عبدالله القربي التسجيل للوحدة في الدقيقة 21، ثم أضاف عبدالله غانم جمعة لاعب الشارقة الهدف الثاني للوحدة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27، وتكفل ريان مينديز بتسجيل هدف الشارقة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

وحافظ النصر صحوته بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة، عقب فوزه الثمين (2-1) على مضيفه الجزيرة في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد النصر إلى 23 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد الجزيرة، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة مقابل سبعة انتصارات وتعادلين، عند 23 نقطة، في المركز الرابع مؤقتا متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن النصر.

وبادر علي مبخوت التسجيل للجزيرة في الدقيقة 52، لكن أنطونيو توزي أدرك التعادل للنصر في الدقيقة 65.

واستغل النصر حالة الارتباك التي عانى منها الجزيرة عقب هدف التعادل، ليضيف ألفارو نيجريدو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 68، ليوقف النصر قطار انتصارات الجزيرة في البطولة التي شهدت فوزه في مبارياته الأربع الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى