تعرف على نتائج كأس الرابطة للمحترفين

(د ب أ)- توووفه

قاد الثنائي إيفان دوديج ونيكولا ميكتيتش المنتخب الكرواتي إلى الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الرابطة العالمية لمحترفي التنس اثر فوز الفريق على نظيره البولندي 2-1 اليوم الاثنين بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول للبطولة المقامة حاليا بأستراليا.

واستهل الكرواتي مارين سيليتش المواجهة بين الفريقين اليوم بالفوز على كاسبر تشوك 7-6 (10-8) و6-4 ورد المنتخب البولندي بقوة حيث فاز البولندي هوبرت هركاتش على بورنا تشوريتش 6-2 و6-2 ليتعادل الفريقان 1-1 قبل أن تحسم مباراة الزوجي المواجهة لصالح المنتخب الكرواتي.

وفي مباراة الزوجي، تغلب الثنائي دوديج وميكتيتش على الثنائي البولندي هركاتش ولوكاز كوبوت 6-2 و6-1 لتكون المواجهة الثانية على التوالي التي يخسر فيها هذا الثنائي البولندي المباراة الحاسمة حيث خسرا في المباراة الفاصلة خلال المواجهة أمام المنتخب الأرجنتيني أمس الأول السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وفي المواجهة الأخرى بنفس المجموعة، تقدم المنتخب النمساوي على نظيره الأرجنتيني 1-0 بفوز دينيس نوفاك على جويدو بيلا 0-6 و6-4 و6-4.

وفي المجموعة الأولى، استعاد منتخب جنوب أفريقيا اتزانه بعد الهزيمة 0-3 أمام صربيا أمس الأول في الجولة الأولى وسحق نظيره التشيلي 3-0 اليوم الاثنين.

وتغلب ليويد هاريس على التشيلي نيكولاس ياري 6-4 و6-4 ثم فاز كيفن أندرسون على كريستيان جارين 6-0 و6-3 ليحسم الفريق المواجهة تماما قبل مباراة الزوجي التي شهدت فوز الثنائي الجنوب أفريقي رافن كلاسن وروان رولوفسي على الثنائي التشيلي جارين وياري 1-6 و6-3 و10-7.

وفي المواجهة الأخرى بنفس المجموعة، حقق الفرنسي بينوا بيير فوزا ثمينا ومهما للغاية على الصربي دوشان لايوفيتش 6-2 و6-7 (6-8) و6-4 ليتقدم المنتخب الفرنسي على نظيره الصربي 1-0 قبل مباراة الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع الفرنسي جايل مونفيس.

يوشيهيتو نيشيوكا

وفي المجموعة الثانية، التي تقام مبارياتها في مدينة بيرث، حقق المنتخب الياباني انتصاره الثاني على التوالي بالفوز على نظيره الجورجي 2-1 علما بأن الفريق افتتح فعاليات المجموعة أمس الأول بفوز كبير 3-0 على أوروجواي.

وخلال المواجهة اليوم، فاز الياباني جو سويدا على الجورجي ألكسندر ميترفيلي 4-6 و6-3 و6-2 كما فاز الياباني يوشيهيتو نيشيوكا على الجورجي نيكولاس باسيلاشفيلي 6-2 و6-3 فيما خسر الثنائي الياباني توشيهيدي ماتسوي وبن ماكلاكلان أمام الثنائي الجورجي ألكسندر باكشي وزورا تيكميلادزه 2-6 و4-6 في مباراة الزوجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى