إنتر يبدع أمام نابولي ويزاحم اليوفي

(د ب أ)- توووفه

عاد فريق إنتر ميلان سريعا ليتقاسم صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع يوفنتوس بعد أن حقق كل منهما فوزا مثيرا اليوم الاثنين ضمن المرحلة الثامنة عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفاز إنتر ميلان على ملعب نابولي (3-1) في الوقت الذي اكتسح فيه يوفنتوس ضيفه كالياري (4-0).

وفي مباريات أخرى اكتسح اتالانتا ضيفه بارما (5-0) وفاز أودينيزي على مضيفه ليتشي (1-0) وتعادل بولونيا مع فيورنتينا (1-1).

وسجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ظهوره الأول مع فريقه الجديد ميلان لكنه لم ينجح في قيادته نحو الفوز ليكتفي الفريق بالتعادل السلبي مع ضيفه سامبدوريا.
ويمتلك يوفنتوس وإنتر 45 نقطة ليقتسما الصدارة بعد مضي 18 جولة من عمر الموسم.

وعلى ملعب اليانز ستاديوم، سجل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه يوفنتوس لاكتساح ضيفه كالياري برباعية بيضاء.

وتقدم رونالدو بهدف في الدقيقة 49 ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

ووضع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين بصمته بتسجيله ثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة 81 وبعد دقيقة واحدة نال رونالدو لقب هاتريك.

وعلى ملعب سان باولو واصل المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو تألقه في الموسم الأول له مع إنتر ليقوده لانتصار مثير على ملعب نابولي.
وافتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة 14 ثم عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33 قبل أن يرد البولندي اركاديوز ميليك بهدف لنابولي في الدقيقة 39 لكن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فض الاشتباك وحسم المباراة لإنتر بهدف ثالث سجله في الدقيقة 62.

وعلى ملعب سان سيرو، سجل إبراهيموفيتش حضوره الأول مع ميلان خلال التعادل السلبي مع سامبدوريا.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع ميلان رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 16 نقطة لسامبدوريا في المركز السادس عشر.

وعاد إبرا إلى ميلان قبل أيام قليلة بعقد لمدة ستة أشهر بعد أن رحل عن الفريق في عام 2012 ليخوض بعدها مسيرة احترافية حافلة.

وكان إبراهيموفيتش قد ساعد ميلان في الفوز بآخر لقب له في الدوري الإيطالي في عام 2011، وقد سجل للفريق 56 هدفا خلال 85 مباراة على مدار موسمين.

وفي تشرين ثان/نوفمبر الماضي، أنهى إبراهيموفيتش موسما واحدا قضاه ضمن صفوف لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي ليعود بعدها إلى سان سيرو.

وعلى ملعب جيويس، اكتسح اتالانتا ضيفه بارما بخمسة أهداف دون رد.

الفوز رفع رصيد اتالانتا إلى 34 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد بارما عند 25 نقطة في المركز السابع.

وتقدم اليخاندرو جوميز بهدف لاتالانتا في الدقيقة 11 ثم أضاف ريمو فريلير الهدف الثاني في الدقيقة 34 وتبعه روبن جوسينس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني سجل جوسيب إيليشيش الهدفين الرابع والخامس لاتالانتا في الدقيقتين 60 و71.

واقتنص بولونيا تعادلا مثيرا على أرضه أمام ضيفه فيورنتينا (1-1).

وتقدم فيورنتينا في الدقيقة 27 عن طريق ماركو بيناسي، قبل أن يسجل أرسوليني هدف التعادل لبولونيا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع بولونيا رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، كما رفع فيورنتينا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب فيا دل ماري قاد الأرجنتيني رودريجو دي بول فريقه اودينيزي لفوز مثير على ملعب ليتشي بهدف قاتل سجله قبل النهاية بدقيقة واحدة.

الفوز رفع رصيد اودينيزي إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد ليتشي عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى