حكيم شاكر يرحب بعرض السويق بشروط خاصة!

 

توووفه- يونس الغافري

تأكيداً لما نشرته صحيفة توووفه عن توجه إدارة السويق للاستغناء عن خدمات الروماني إيلي بيلاتشي، ذكر مصدر عراقي موثوق ومقرب من المدرب العراقي المعروف حكيم شاكر عن تلقيه عرضاً خلال الأيام القليلة الماضية من أجل العودة لتدريب نادي السويق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه رحب المدرب العراقي بفكرة العودة من جديد لقيادة أصفر الباطنة مرة أخرى ولكن وفق شروط خاصة، وأهم تلك الشروط تأكيد استمرار صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي في منصبه، وأما الشرط الآخر بأن يكون العقد المبرم مع إدارة السويق يمتد لموسم ونصف، ابتداءً من المرحلة الحالية وحتى الموسم القادم. أما الشرط الثالث والأخير فهو أن تكون قيمة الاتفاق المالي بين الطرفين بنفس المخصصات المالية التي يتحصل عليها المدرب الروماني إيلي بيلاتشي مع “زيادة قليلة” دون أن تنص على قيمة محددة، وذلك لإظهار قيمة وجودة المدرب العراقي في المنطقة.

يذكر بأنه لم يتبق للسويق في الموسم الحالي سوى المنافسة على لقب دوري عمانتل والذي يتصدره الأصفر برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، بعد أن ودع مسابقة الكأس الغالية، كما فقد فرصة العبور للدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى