لينيتي تقصي كوزنيتسوفا من بطولة هوبارت للتنس

(د ب أ) – توووفه

صعدت البولندية مايدا لينيتي إلى الدور الثاني ببطولة هوبارت الأسترالية للتنس بعدما حققت انتصارا صعبا وتغلبت على الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا (7 / 6) و (7 / 6) اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور الأول.

وحققت لينيتي المصنفة السادسة للبطولة، الفوز الأول هذا الموسم وكذلك الانتصار الأول في مسيرتها أمام كوزنيتسوفا الحائزة على لقبين في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، والتي أخفقت اليوم في تحقيق انتصارها الأول في 2020 .

واستعادت لينيتي توازنها بعد الهزيمة المبكرة أمام شواي تشينج في الدور الأول من بطولة شينزين المفتوحة، قبل أيام، بينما تلقت كوزنيتسوفا صدمة جديدة بعد أيام من غيابها عن بطولة أوكلاند بسبب عدوى فيروسية.

واحتاجت لينيتي إلى ساعتين وست دقائق لتحقيق الفوز في أول مباراة تخوضها أمام كوزنيتسوفا.

وتلتقي لينيتي (27 عاما) في الدور الثاني، الأمريكية لورين ديفيس التي تأهلت اليوم بالفوز على الأسترالية أسترا شارما (6 / 3) و (3 / 6) و (7 / 6) في مباراة استغرقت أكثر من ساعتين ونصف الساعة.

وصعدت الفرنسية فيونا فيرو إلى الدور الثاني دون عناء كبير حيث انسحبت السويدية ريبيكا بيترسون المصنفة السابعة للبطولة من المباراة أمامها بسبب إصابة في أسفل الظهر، وذلك عندما كانتا متعادلتين (4 / 4) في المجموعة الأولى.

وتأهلت إلى الدور الثاني أيضا الأوكرانية كاترينا كوزلوفا بالفوز على الإسبانية سارا سوريبس تورمو (6 / 2) و (6 / 1) والبريطانية هيذر واتسون بالفوز على السويسرية جيل بيلين تايشمان (1 / 6) و (6 / 4) و (6 / 4) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق