إشبيلية وروما في نهائي التشامبيونز ليج

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

كشف المدير الفني لروما، إوزيبيو دي فرانشيسكو، الذي عبر فريقه الثلاثاء لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أنه كان قد ضرب منذ عدة أيام، على سبيل المزاح، موعدا مع صديقه ومواطنه فينتشينزو مونتيلا، مدرب إشبيلية، في نهائي التشامبيونز ليج.
وحسم الفريقان الإيطالي والإسباني الليلة الماضية، عبورهما لربع نهائي البطولة الأوروبية عقب إقصاء شاختار دونيتسك الأوكراني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على الترتيب.

وقال دي فرانشيسكو عقب فوز فريقه أمس بهدف دون رد أمام شاختار دونيستك في إياب دور الـ16 من التشامبيونز ليج، “لقد تحدثت مع فينشينزو منذ أيام وضربنا موعدا في نهائي البطولة. بعيدا عن المزاح، يجب أن نحلم وأن نكون طموحين. لا يهمني من سيكون الخصم الذي سنواجهه في ربع النهائي”.

وأضاف “الآن علينا أن نحافظ على توازننا والتفكير في المباراة القادمة، التي ستكون أمام كروتوني (في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي). بعدها، مرحبا بما سيأتي أي كان. سنلعب بأفضل طريقة ممكنة”.

ونجح روما في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2008 بعدما فاز أمس على ضيفه الأوكراني بهدف نظيف جاء بتوقيع المهاجم البوسني إدين دجيكو، ليعوض بذلك الخسارة التي تعرض لها في الذهاب بهدفين لواحد.
بدوره، عبر إشبيلية الليلة الماضية لدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ 60 عاما بعد فوزه المفاجئ 1-2 على مضيفه مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى