منتخب روسيا يكشف عن مقر إقامته في يورو 2020

(د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم اليوم الخميس أن منتخب بلاده سيتخذ من مجمع (نوفوجورسك) الرياضي، في ضواحي العاصمة موسكو، مقرا له بشكل رئيسي خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) التي ستقام في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الروسي بقيادة مدربه المحلي ستانيسلاس تشيرشيسوف معسكره التدريبي استعدادا للمسابقة القارية في 21 مايو المقبل في شمال موسكو، حيث يستغرق يومين قبل الانتقال لمعسكر تدريبي آخر بالنمسا لمدة ثمانية أيام.

وبعد انتهاء المعسكر النمساوي سيخوض المنتخب الروسي مباراتين وديتين ستكون الأولى أمام منتخب بولندا بالعاصمة البولندية وارسو في الثاني من يونيو القادم، فيما ستجرى الثانية بعدها بأربعة أيام أمام المنتخب الصربي.

وأوقعت قرعة مرحلة المجموعة للبطولة المنتخب الروسي في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات فنلندا وبلجيكا والدنمارك.

ويفتتح منتخب روسيا مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره البلجيكي في 13 يونيو القادم، قبل أن يلاقي منتخب فنلندا بعدها بأربعة أيام بمدينة سان بطرسبرج الروسية، التي سيظل الفريق متواجدا بها في الفترة ما بين المباراتين.

وسيعود المنتخب الروسي إلى نوفوجورسك للاستعداد لمواجهة منتخب الدنمارك يوم 22 يونيو المقبل بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن في ختام مبارياته بدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى