الغيلاني يؤكد جاهزية صور.. وطه يراهن على الخبرة

رام الله– توووفه
تصوير – حمود العريمي

عقد مساء اليوم المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة صور وهلال القدس الفلسطيني في فندق الميلينيوم بمدينة رام الله، حيث تحدث مدرب صور أولاً قائلاً: ” نشكر الجميع على هذه الاستضافة وعلى الترحيب الذي حصل عليه الفريق في فلسطين، نحن هنا لنمثل سلطنة عمان في البطولة الآسيوية، والفريق على أتم استعداد لهذه المباراة”.

وأضاف: “الفريق لعب مباريات جيدة في الدور الأول من دوري الدرجة الأولى وتمكن من الصعود مبكراً للدور النهائي، وفي المباريات الأخيرة أعطينا الفرصة للاعبين الشباب خاصة وأن الدوري طويل واللاعبون بحاجة لخوض عدد من المباريات والفرصة كانت مواتية بعد حسم التأهل، كما أن إدارة النادي قامت بانتداب بعض الأجانب وكذلك المحليين من الأندية الأخرى، مستوى الفريق في تصاعد ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بصور”.

كما تحدث قائد الفريق جمعة الجامعي قائلاُ: “نتشرف بالتواجد في فلسطين، نتمنى أن تكون المباراة جيدة، وأن ترتقي للمستوى الذي يطمح إليه الطرفان”.

ورداً على سؤال حول تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة أشار الجامعي الى أن الفريق حسم تأهله للدور النهائي بدوري الدرجة الأولى، ولذلك قرر الجهاز الفني الزج بعدد من الشباب، ومستوى الفريق كان ثابتا ولكن من الممكن أنه لم يحقق النتائج المرجوة، وأضاف أن النادي يملك لاعبين أجانب وكذلك تم التعاقد مع لاعب ثالث ليكون إضافة للفريق ونأمل أن يكون على المستوى المأمول.

ومن ثم تحدث مدرب فريق هلال القدس الفلسطيني قائلاً: “في البداية نرحب بفريق صور في أرضه بفلسطين، المباراة غدا ستكون صعبة، صور فريق كبير وهو بطل الكأس، ويقدم مستويات جيدة في الدوري العماني، ولقد تابعنا الفريق خلال الفترة الماضية ويمتلك لاعبين جيدين، ولكن نتمنى أن نحسم الفوز هنا في فلسطين قبل التوجه إلى السلطنة لخوض مباراة الإياب، ونتوقع أن تكون المباراة قوية وتشهد مستوى جيدا كون الفريقان يطمحان للتأهل لدوري المجموعات”.

وأضاف: “الفريق استعد جيداً لهذه المباراة ولدينا خبرة من خلال المشاركة في هذه البطولة العامين الماضيين، درسنا صور جيداً ونعرف نقاط القوة والضعف لديه، نسعى لتحقيق نتيجة جيدة بالذهاب تساعد الفريق كثيرا في مسألة حسم التأهل، واللاعبون لديهم خبرة جيدة في هذه البطولة ونعرف كيف نتعامل مع المباريات”.

أما حارس فريق هلال القدس الفلسطيني رامي حمادة فقال: “نرحب بنادي صور في بيته وبين أهله، المباراة لن تكون سهلة، نتطلع إلى التأهل للدور المقبل، خاصة وأن هذه المباراة ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا، ولذلك نأمل أن نحسم الفوز هنا قبل التوجه لعمان”.

وأكد أن معنويات اللاعبين عالية وهناك جدية كبيرة من أجل تحقيق التأهل خاصة وأن صور فريق جيد ويقدم كرة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى