صـور يسعى لوضع قدم بدوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

مسقط– توووفه

يخوض الفريق الأول بنادي صور في الساعة الرابعة مساء يوم غد الثلاثاء مباراته أمام نادي هلال القدس الفلسطيني على ملعب استاد الشهيد فيصل الحسيني بفلسطين وذلك في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

ويمثل صـور السلطنة في هذه البطولة كونه بطلاً لكأس جلالة السلطان المعظم في الموسم الماضي، وفي المقابل يمثل هلال القدس الفرق الفلسطينية بصفته بطل دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الماضي.

ويسعى صور في هذه المباراة للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب التي ستقام في إستاد السيب الرياضي في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

واستعد الفريق لهذه المباراة من خلال الحصص التدريبية التي أجراها على ملعب النادي بصور خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى خوضه لحصتين تدريبيتين في فلسطين للتعود على الأجواء الباردة.

وسيدخل الفريق المباراة بتشكيلة متوازنة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بقيادة المدرب الوطني أحمد الغيلاني الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب محمد العريمي.

ويعول الفريق على الوجوه الشابة التي برزت خلال الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى والتي تمكن صور فيها من التأهل للدور النهائي، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب أمثال المدافع موسى أوتارا ولاعب الوسط حمد جونيور توريه بالإضافة إلى القادم الجديد موسى اباجانا.

وفي المقابل يتسلح فريق هلال القدس الفلسطيني بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة ضيفه في هذه المباراة.

وأكد مدرب الفريق أمجد طه بأنه شاهد فريق صور ودرس طريقة لعبه وتعرف على مكامن القوة والضعف فيه، وسيسعى من خلال هذه المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية لبلوغ دوري المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى