الدحيل القطري يعلن استقالة مدربه

(د ب أ)- توووفه

أعلن مجلس ادارة الدحيل القطري اليوم الاثنين رسمياً عن استقالة المدرب البرتغالي روي فاريا وجهازه المعاون بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يعلن الدحيل عن المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة، وسط تكهنات بشأن تعاقد الدحيل بالفعل مع مدرب جديد سيصل خلال ساعات الي الدوحة لتولي تدريب الفريق في المرحلة المقبلة وقد يقود الفريق في مباراته الجمعة المقبلة امام العربي في الجولة الـ13 من الدوري.

وكان الدحيل تعاقد مع روي فاريا منتصف الموسم الماضي خلفا للتونسي نبيل معلول، ونجح بالفعل في تحسين نتائج الفريق والفوز بلقب كأس الامير في الموسم الماضي، لكن أداء الفريق لم يعد مرضيا بالنسبة للإدارة بعد خسارة لقب بطولة كأس السوبر هذا الموسم امام السد وخسارة لقب كأس قطر امام السد ايضا قبل ايام.

ولم تشفع صدارة الدحيل لجدول الترتيب للدوري حتي الجولة 13 برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن الريان صاحب المركز الثاني، لاستمرار فاريا في منصبه خلال الفترة المقبلة حيث تراجع الاداء بشكل كبير بداية من لقاء قطر في الجولة الـ 12 من الدوري والتي تعادل فيها الفريق سلبيا قبل فوزه بهدفين علي السيلية في نصف نهائي كأس قطر ولكن الفوز جاء بأداء غير مقنع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى