كأس الاتحاد الآسيوي..صور يخسر من هلال القدس

القدس- توووفه
تصوير- حمود العريمي

خسر صور ممثل السلطنة، مباراته أمام هلال القدس الفلسطيني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب فيصل الحسيني، في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي.

دخل صور المباراة بطريقة 4/5/1، من أجل الحد من خطورة لاعبي هلال القدس، لتأتي أولى الفرص عن طريق الفريق المضيف بعد تسديدة قوية تذهب إلى الخارج، وفي الدقيقة 12 تمكن هلال القدس من افتتاح التسجيل بعد تسديدة قوية من محمود عويسات سكنت شباك فارس الغيثي، ولم نشاهد بعدها ردة فعل كبيرة من جانب صور سوى تسديدة موسى اباجانا من خارج منطقة الجزاء تذهب إلى الخارج.

انحصر اللعب وسط الملعب مع كثرة التمريرات الخاطئة في هذا الشوط مع ندرة الفرص الخطرة من الطرفين لينتهي الشوط الأول بتقدم هلال القدس بهدف نظيف.

الشوط الثاني

دخل صور الشوط الثاني بشكل أفضل وتقدم إلى الأمام وشكل خطورة، منها الكرة العرضية من جمعة درويش تأخر سعود خميس في تحويلها للمرمى لتجد موسى اباجانا الذي سددها قوية تصدى لها الحارس، وفي الدقيقة 66 تمكن هلال القدس من إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد باسم بعد تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء تسكن في الشباك، وكاد بعدها سعود خميس أن يقلص الفارق لصور بعد أن لعب الكرة برأسه مرت بجوار القائم بقليل.

وتغاضى حكم اللقاء عن ضربة جزاء واضحة لصور بعد أن لمست الكرة يد المدافع الفلسطيني، وفي الدقيقة 85 توغل فائق محاميد داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة إلا أن فارس الغيثي كان لها بالمرصاد، لتنتهي بعدها المباراة بفوز هلال القدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى