الغيلاني: قدمنا مباراة جيدة.. والحكم لم يوفق

القدس- توووفه
تصوير- حمود العريمي

ذكر أحمد سعيد الغيلاني مدرب صور، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام هلال القدس الفلسطيني والتي خسرها بهدفين نظيفين، أن المباراة كانت قوية من الطرفين، وأشار بأن لاعبي صور تأثروا كثيرا بالجو الماطر والبارد، إذ كانت أرضية الملعب ذات العشب الصناعي لا تساعد في نقل الكرات الأرضية بالشكل المطلوب، ولكن اللاعبين في ذات الوقت قدموا مباراة جيدة.

وانتقد مدرب صور حكم اللقاء قائلا: “لم يكن موفقا، ولم يحتسب ضربة جزاء واضحة لصور في الشوط الثاني كانت كفيلة بتغيير مجريات المباراة، كما أنه احتسب أخطاء كثيرة على لاعبي صور”.

وقدم الغيلاني شكره للاعبين وأكد أنه راض عن المستوى الذي ظهروا به في ظل الظروف التي واجهتهم في هذه المباراة، مؤكدا أن لديه فريق شاب يختلف كثيرا عن اللاعبين الذين حققوا بطولة الكأس الموسم الماضي، وهدفهم مع هذا الفريق العودة إلى مصاف دوري عمانتل.

وأشار بأن المحترف موسى اباجانا لم يكمل مع الفريق كثيرا ولم ينسجم بالشكل المثالي حتى الآن، وأكد أن هناك أجنبي رابع سيتم تسجيله، ومن الممكن أن يشارك في مباراة الإياب بمسقط، والتي يأمل خلالها صور تحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما وأن الهدفين من الممكن تعويضهما على أرض السلطنة وبين جماهير الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى