الطائرة تطوي الأدوار التمهيدية بجولتين مرتقبتين

توووفه- إسحاق الحارثي

يستأنف دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2019/2020م، بالجولتين الرابعة والخامسة، يومي الخميس 23 والسبت 25 يناير الجاري، وبذلك تختتم مباريات الدور الثاني والأدوار التمهيدية للدوري.

نتائج الجولة الثالثة

انتهت الجولة الثالثة من مباريات الدور الثاني بفوز صحار على أهلي سداب 3/0، والسيب على الكامل والوافي 3/0، والسلام على البشائر 3/0.

الجولة الرابعة

تقام الخميس ثلاث مباريات ضمن الدور الثاني حيث يلتقي في المباراة الأولى السلام وأهلي سداب الساعة 6م بمجمع صحار الرياضي.

وفي المباراة الثانية يلتقي البشائر والسيب الساعة 6م بالمجمع الرياضي بنزوى، وأخيرا يلتقي الكامل والوافي وصحار في السادسة مساء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ترتيب الفرق

يتصدر السلام الدوري قبل مباريات الجولة الرابعة من الدور الثاني برصيد 20 نقطة بواقع فوز 7مباريات وخسر مباراة واحدة له من الأشواط 21 وعليه 7.

ويأتي خلفه السيب في المركز الثاني برصيد 20 نقطة بواقع فوز 6 مباريات، وخسارة مباراتين، له من الأشواط22 وعليه 8، وبفارق عدد حالات الفوز بينه وبين المتصدر السلام يأتي السيب في المركز الثاني.

ويأتي الكامل والوافي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة بواقع فوز 5 مباريات وخسارة 3 مباريات له من الأشواط 17 وعليه 14.

ثم يأتي صحار في المركز الرابع برصيد 8 نقاط بواقع فوزين، وخسارة 5 مباريات، له من الأشواط 13 وعليه 18.

ويأتي أهلي سداب في المركز الخامس برصيد 5 نقاط بواقع فوزين وخسارة 6 مباريات وله من الأشواط 9 وعليه 21 وبفارق الأشواط بينه وبين البشائر يأتي أهلي سداب في المركز الخامس.

وأخيرا حل البشائر في المركز السادس برصيد 5 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 6، له من الأشواط 8 وعليه 21.

الجولة الخامسة

تتواصل مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الثاني 25 يناير، من خلال إقامة ثلاث مباريات،
يلتقي في المباراة الأولى أهلي سداب والكامل والوافي الساعة 3م بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفي المباراة الثانية يلتقي السيب والسلام الساعة 4م بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وأخيرا يلتقي صحار والبشائر الساعة 5 م بالمجمع الرياضي بصحار.

وبذلك تختتم الأندية مباريات الأدوار التمهيدية والتي انطلقت 13 ديسمبر 2019م بواقع 10 مباريات لكل فريق.

الأدوار النهائية

تقام مباريات الأدوار النهائية يوم الإثنين 27 يناير، تلتقي فيها الأندية الأربعة الحاصلة على ترتيب المراكز من الأول إلى الرابع حيث تنطلق أولى الجولات بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى الفريق الحاصل على المركز الأول مع الفريق الحاصل على المركز الرابع، فيما يلتقي الفريق الحاصل على المركز الثاني مع الفريق الحاصل على المركز الثالث في الترتيب النهائي للأدوار التمهيدية وتلعب مباريات الأدوار النهائية بنظام لعب ثلاث مباريات يصعد الفريق الفائز في مباراتين من أصل ثلاث للمباراة النهائية، فيما يلعب الفريقان الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وسوف تستأنف بقية الجولات النهائية بعد عودة الأندية من المشاركة الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى