مانويل نوير يقترب من العودة إلى الملاعب

 (د ب أ)- توووفه

 

أعلن يوب هاينكس، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الأربعاء، أن حارس المرمى المخضرم مانويل نوير ربما يعود للفريق الشهر المقبل، في الوقت الذي يواصل فيه تعافيه من إصابته بكسر في قدمه.

وقال هاينكس، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تأهل فريقه لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم السابع على التوالي عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه بشكتاش التركي في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية “الاحتمالات إيجابية والبوادر تبدو جيدة”.

ولاقت تلك الأنباء ترحيبا من يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، الذي جاء لمدينة اسطنبول التركية لمشاهدة فوز بايرن على منافسه التركي 8 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأكد هاينكس أن نوير لا يتعرض لأي ضغوط من أجل العودة، مشيرا إلى أن موعد عودته سيتم بالتشاور مع الطاقم الطبي للنادي.

ويقضي نيوير، الذي لم يخض أي مباراة مع بايرن منذ 16 سبتمبر الماضي، وكذلك مع المنتخب الألماني منذ 11 أكتوبر عام 2016، فترة نقاهة للتعافي من كسر ثالث أصاب قدمه.

وأصيب الحارس بشرخ في قدمه اليسرى في مارس من العام الماضي للمرة الأولى، قبل أن يتعرض لكسرين آخرين، كانت الأولى أثناء مشاركته في دور الثمانية لدوري الأبطال الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني في الشهر التالي، وخضع لجراحة في سبتمبر الماضي بعدما تجددت الإصابة خلال تدريبات الفريق البافاري.

من المقرر أن يتم الإعلان في 14 مايو القادم عن القائمة المبدئية لمنتخب ألمانيا، المكونة من 30 لاعبا، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا، التي تنطلق في 14 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى