“الرسام” يشيد بـ “الساحر”.. ويحدد الفرق التي لا يتمنى مواجهتها في دوري الأبطال

(إفي) – توووفه 

 

اعتبر أندريس إنييستا، قائد ولاعب وسط برشلونة الإسباني، عقب التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز بثلاثية نظيفة على تشيلسي الإنجليزي مساء الأربعاء في إياب ثمن النهائي، بأن امتلاك لاعبا مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفوف البلاوجرانا “يعتبر نعمة كبيرة”.

وقال إنييستا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) “كل شيء كان رائعا اليوم و استحقينا التأهل. المباراة كانت صعبة وخبراتنا في البطولة علمتنا ذلك، فحتى مع تقدمنا بهدفين، فتسجيل تشيلسي لهدف كان سيعيده للقاء. الفريق كان له رد فعل إيجابي. ودافعنا أيضا بشكل جيد عندما كانت الكرة بحوزته”.

وحول النجم الأرجنتيني ميسي، الذي سجل هدفين وصنع الآخر، قال “لن نقول جديد. إنه لاعب يصنع الفارق في كل مباراة وتواجده يعتبر نعمة كبيرة بالنسبة لنا وللنادي”.

وأضاف “أتمنى أن نستطيع جميعا تحقيق الهدف الذي نسعى له وهو حصد لقب التشامبيونز. قطعنا خطوة أخرى وهذا ما يتوجب علينا فعله”.

ويرى ‘الرسام’ بأن “التشامبيونز تمثل دائما حافزا” لهم، ولكنه أكد أن المنافسة “صعبة” لأن “تقديم مباراة عادية يمكن أن يجعلك خارج البطولة”.

وحول هوية المنافس الذي يفضل ملاقاته خلال القرعة التي ستجرى يوم الجمعة المقبل، قال قائد البرسا: “لا (أفضل) مواجهة فريق إسباني لأننا نعرف بعضنا جيدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى