الرستاق يكتفي بالتعادل أمام السويق

توووفه- مسقط

ارتضى نادي الرستاق بالتعادل الإيجابي أمام السويق بهدف لكل منهما ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من دوري عمانتل في المباراة التي أقيمت على مجمع الرستاق.

في الشوط الأول بانت نوايا الفريقين من أجل التسجيل ووضح ذلك من خلال جملة من الهجمات المباغتة وسط أفضلية نسبية للرستاق في الاستحواذ كانت أبرزها تسديدات من خارج مناطق الجزاء التي كانت حلا أمام التنظيم الدفاعي بين الفريقين.

وكانت أبرز هجمات الشوط عبر سيف المعمري في الدقيقة 30 عبر تسديدة مباشرة اعتلت مرمى السويق فيما هجمة السويق البارزة عبر تسديدة من ياسين الشيادي تمكن حارس الرستاق سعيد السناني من إخراجها بأطراف قفازه إلى ركنية.

في الشوط الثاني وبعد مرور 21 دقيقة شهدت المباراة أفضلية للسويق في الاستحواذ سجل الرستاق هدف التقدم عبر كوسموس داودا الذي استغل الخطأ المشترك بين مدافعي السويق والحارس مسجلا هدف التقدم عاد بعدها ذات اللاعب من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكنه اصطدم بتصدي حارس السويق عمار الرشيدي.

هدف التعديل للسويق أتى في الدقيقة 38 بعدما أجاد البديل مؤيد البلوشي في تمرير كرة للمهاجم عصام البارحي الذي راوغ مدافعي الرستاق واضعا أخيرا الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى