صور في مواجهة هلال القدس لقلب الموازين

مسقط – توووفه

يلتقي في الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد الثلاثاء  صور العماني مع هلال القدس الفلسطيني وذلك على ملعب استاد السيب الرياضي في مباراة إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ يسعى ممثل السلطنة لقلب الموازين وتحقيق التأهل لدوري المجموعات بعد أن خسر مباراة الذهاب والتي أقيمت في فلسطين بهدفين نظيفين.

مواجهة الإياب بين صور العماني وهلال القدس الفلسطيني، جانب من تدريبات صور

وسيسعى صاحب الأرض والجمهور لتحسين الصورة التي ظهر بها في مباراة الذهاب لعدة ظروف ذكرها مدرب الفريق أحمد الغيلاني في وقت سابق كبرودة الطقس والأمطار واللعب في ملعب بالعشب الصناعي.

مواجهة الإياب بين صور العماني وهلال القدس الفلسطيني، جانب من تدريبات صورو تطلعات لاعبي الفريق والجهاز الفني كبيرة لمحو تلك الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد لاسيما أنها تقام في السلطنة وفي ظروف أفضل من التي واجهت الفريق في رحلته إلى فلسطين.

مواجهة الإياب بين صور العماني وهلال القدس الفلسطيني. الغيلاني مدرب صور خلال تدريبات الفريق

وقد عمل الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في مباراة الذهاب وكذلك على طريقة اللعب التي سيدخل بها لقاء الغد.

مواجهة الإياب بين صور العماني وهلال القدس الفلسطيني، جانب من تدريبات هلال القدس

وفي المقابل فإن فريق هلال القدس الفلسطيني وضع قدمه الأولى في دوري المجموعات وتبقت له القدم الثانية التي يأمل أن يكملها يوم غد لاسيما وأنه يلعب بأكثر من فرصة للتأهل وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف.

مواجهة الإياب بين صور العماني وهلال القدس الفلسطيني، جانب من تدريبات هلال القدس

واستعد الفريق جيدا لهذه المباراة من خلال وصوله المبكر لمسقط وخوضه لحصص تدريبية والتعود أكثر على الأجواء في مسقط، كما أنه خاض المران الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى