مؤجلات الجولة 15..ظفار في مهمة اعتلاء الصدارة

توووفه – لؤي الكيومي

تقام مساء الثلاثاء المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة عشر لدوري عمانتل، حيث تقام 3 مباريات على ملاعب المجمع الرياضي بصحار واستاد الشرطة الرياضي والمجمع الرياضي بصلالة.

يستضيف الفريق الكروي بنادي صحار نظيره مرباط على أرضية المجمع الرياضي بصحار في تمام الـ17:05 عصراً.

ويأمل صحار تعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام بهلاء واستعادة نغمة الفوز بعد تراجعه غير الجيد إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

من جهته سيكون مرباط أمام إحدى الفرص القليلة له إذا ما أراد انتشال نفسه من الوضعية الصعبة في أسفل الترتيب ، الفريق الأحمر بقيادة المدرب حسين الحضري سيعمل بكل ما أوتي من رغبة للخروج بنتيجة إيجابية.

وعلى أرضية استاد الشرطة الرياضي يحل صحم ضيفاً ثقيلاً على نادي عمان عند السابعة والربع مساءً.

صحم الباحث عن مواصلة اللحاق بركب الصدارة يدخل اللقاء بغية اقتناص النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع المتصدر نادي السيب لاسيما وأن الفريق لعب جميع مبارياته حتى الآن، صحم يدخل المواجهة وهو ثالث الترتيب برصيد 27 نقطة.

أما أصحاب الأرض بقيادة المدرب الوطني نبيل مبارك فقد دخلوا النفق المظلم فعلياً بعد تراجعهم إلى المركز الثاني عشر والمؤدي إلى دوري المظاليم، إذ يمتلك في رصيده 14 نقطة.

وسيكون ظفار في مهمة استعادة الصدارة عندما يستضيف الجريح العروبة على أرضية المجمع الرياضي بصور في الساعة 20:30 مساءً.

ظفار بقيادة المدرب التونسي يامن الزلفاني أصبح أمام فرصة حقيقية لاستغلال تعثر المتصدر في الجولة الخامسة عشر وتحقيق الفوز الحادي عشر والاعتلاء إلى مركز الصدارة إذ يتخلف عن السيب بفارق نقطتين.

من جانبه فإن العروبة لا يمكن خياراً سوى الفوز إذا ما أراد إنعاش آماله في مغادرة المناطق الخطرة والتي لازمته منذ إنطلاق المسابقة ، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى