بارتي تحصل على الراحة من ابنة شقيقتها

(د ب أ)-توووفه

وضعت الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى على العالم، الأمور في منظورها الصحيح، واصطحبت ابنة شقيقتها أوليفيا، المولودة حديثا، على منصة التتويج عندما التقت بالصحفيين عقب خروجها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الخميس.

وقالت بارتي وهي مبتسمة، عقب المباراة :” إنها ابنة شقيقتي الجديدة. شقيقتي وضعتها قبل 11، 12 اسبوعا مضت. نعم، هذه هي ماهية الحياة. إنها مذهلة”.

وقالت المصنفة الأولى على العالم :”أعتقد أن علي البحث وإيجاد طريقة. أعني، كنت على بعد نقطتين من الفوز بالمباراة في مجموعتين متتاليتين، وهذا شيء محبط. معرفتي أنه يجب أن أقاتل، و أعطي لنفسي الفرصة للفوز بالمباراة”.

وأضافت :”أعني أنني كنت أحاول البحث عما أريد فعله بشكل أفضل من خلال نقطتي الفوز بالمباراة ولكن في بعض الأحيان، كما تعلمون، تصب في مصلحتك وأحيانا لا يحدث هذا.. هذه هي الرياضة، هذه هي الحياة”.

في 2019، أصبحت بارتي اللاعبة الأسترالية الثالثة فقط التي تفوز ببطولة فرنسا المفتوحة، وأنهت الموسم كمصنفة أولى على العالم.

وقبل خسارتها في هذه المباراة حققت بارتي الفوز في تسع مباريات متتالية وحققت أول لقب في بلادها مطلع هذا الشهر في أديلايد، كما أنها أول سيدة أسترالية تصعد للدور قبل النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة منذ 1984 بعد فوزها على بترا كفيتوفا، وصيفة النسخة الماضية، يوم الثلاثاء الماضي.

وكان الأستراليون يضعون آمالهم على بارتي للفوز بلقب بطولة أستراليا الأولى، خاصة وأن سيدات أستراليا فشلن في تحقيق البطولة في منافسات الفردي منذ 42 عاما، وكانت آخر سيدة نالت اللقب هي كريس أونيل في 1978.

وقالت بارتي “بصراحة، لا أعير هذا الأمر أي اهتمام”.

وحاولت بارتي دائما التقليل من كونها المصنفة الأولى في البطولة التي تقام في بلادها طوال مجريات البطولة، وكانت ثابتة في قولها إنها لم تشعر بأي ضغوط إضافية بسبب تصنيفها، والأضطراب من حولها.

وقالت بارتي /23 عاما/ :”تأهلت للدور قبل النهائي في بطولات الجائزة الكبرى من قبل. نعم، الأمور مختلفة في وطنك. استمتعت بالتجربة. ونعم، أعني، احب التواجد في الملعب. أحببت كل لحظة لعبت فيها في أستراليا خلال الشهر الماضي”.

وأضافت :”كان من الممكن أن أحصل على فرصة لعب مباراة إضافية، ولكننا لم نتمكن من هذا”.

وبسؤالها عما إذا كانت أوليفيا جلبت لها الراحة عقب الخسارة، أكدت المصنفة الأولى على العالم أن هذه كانت القضية.

وقالت بارتي : “المشهد شيئ جميل. الحياة شيئ جميل. إنها تجلب البسمة لوجهي فور خروجي من الملعب. يجب أن أعانقها. كل شيء جيد. كل شيء جيد”.

وودعت بارتي منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عقب خسارتها أمام صوفيا كينين 7-6 (8-6) و7-5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى