هيرنانديز يقترب وفليك راض

(د ب أ)- توووفه

قال هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن بإمكان لوكاس هيرنانديز أن يخفف من معاناة بايرن ميونخ الدفاعية في الوقت المناسب قبل مباراة القمة التي يلتقي فيها مع لايبزج الأسبوع المقبل.

وأصيب هيرنانديز بتمزق في أربطة الكاحل أواخر أكتوبر الماضي ولكنه عاد للتدريبات مؤخرا.

وقال فليك: “لوكاس يخوض التدريبات مع الفريق منذ ما يقرب من عشرة ايام. أعتقد أن بإمكانه أن يكون متاحا الأسبوع المقبل”.

ولا يريد فليك أن يتطلع للأمام بشكل عام في المباراة المقرر إقامتها 9 فبراير المقبل، بين لايبزج، المتصدر الحالي للدوري الألماني (بوندسليجا) وبايرن ميونخ، الوصيف، وقال إن بايرن عليه في البداية أن يتجاوز مباراته أمام ماينز غدا السبت.

وقال فليك:” يجب أن نكون مستعدين لإظهار مميزاتنا في الملعب. نفكر في كل مباراة على حدة”.

ومن شأن عودة هيرنانديز أن تمنح فليك المزيد من الخيارات في خط الدفاع، ومن المقرر أيضا أن يعود لاعب خط الوسط المدافع خافي مارتينيز، كما تعاقد بايرن مع ألفارو أودريوزولا، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، لنهاية الموسم لدعم خط الدفاع.

بالإضافة إلى ذلك، عاد كينجسلي كومان للتدريبات أيضا.

ودعا فليك في الماضي إلى تدعيم فريقه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في وقت لاحق من اليوم.

وقال فليك: “حاليا أنا راض جدا عن الطريقة التي تبدو عليها الأمور. يمكنك أن ترى في المباراتين أمام هيرتا وشالكه أن الفريق لديه كثير من المميزات”.

وفاز بايرن على هيرتا (4-0) ثم على شالكه (5-0) ليقلص الفارق إلى نقطة بينه وبين لايبزج، الذي يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز، قبل مواجهة بايرن.

ولم يرغب فليك في تهويل ما حدث خلال تدريبات منتصف الأسبوع عندما حدث نزاع بين جيروم بواتينج وليون جوريتسكا.

وقال: “كان لدينا اسبوع جيد به كثير من العواطف. أمر طيب أن جيروم وليون تمكنا من تصحيح الأمور بشكل سريع. بكل وضوح مازلنا لا نريد أن نرى مثل هذا السلوك. تحدثنا بشأن هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى