النهضه يبقي الرستاق خارج دائرة الانتصارات

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير ـ الخليل الضوياني

فشل الرستاق في فك شفرة التعادلات بعد أن اكتفى مرة أخرى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام ضيفه نادي النهضة لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري عمانتل على أرضية مجمع الرستاق الرياضي.

التعادل هو الخامس للرستاق مع مدربه حمد العزاني خلال المواجهات السبع الأخيرة ليصبح في المركز السابع برصيد 22 نقطة، في المقابل أصبح النهضة في المركز الخامس برصيد 24 نقطة في انتظار ما ستستفر عنه باقي مباريات الجولة التي تختتم مساء غد السبت.

الرستاق النهضة، دوري عمانتل، الجولة 17

الرستاق لم يحسن استغلال أفضليته خلال الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة من الجانبين، وحمل في طياته العديد من فرص التسجيل أبرزها تسديدة المحترف الغاني داودا مع الدقيقة الخامسة والعشرين، وتوغل آخر من نفس اللاعب في الدقيقه السادسة والثلاثين انتهت إلى أحضان حارس النهضة عبدالله المعمري، قبل أن يحرم القائم بعد ذلك الرستاق من هدف التقدم حيث وقف في وجه تسديدة الموريتاني عبدلاوي مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

الرستاق النهضة، دوري عمانتل، الجولة 17

الدقيقة الثانية والسبعون مرة أخرى يقف القائم الأيسر للنهضة أمام تسديدة الموريتاني عبدولاي، نجح الرستاق بعد ذلك في تحقيق مبتغاه وتسجيل الهدف الإول قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها الغاني داودا.

الرستاق النهضة، دوري عمانتل، الجولة 17

فرحة تقدم الرستاق لم تدم أكثر من دقيقتين فقط حيث عادل النهضة نتيجة اللقاء عبر تسديدة لاعبه علي الرشيدي إثر تمريرة من اليمني عبد الواسع المطيري وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى