البوليفي خوليو سيزار يواصل تحضيراته المكثفة لمواجهة منتخبنا الوطني 

 

متابعة: سالم الغافري

 

يواصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم تحضيراته المكثفة خلال معسكره الخارجي الحالي الذي يقيمه في مدينة الطائف في السعودية تحضيرا لمواجهة المنتخب الوطني الأول والتي من المقرر أن تقام في السابع والعشرين من مارس الحالي في بوشر ضمن ختام مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا ٢٠١٩، وخاض المنتخب الفلسطيني خلال معسكره الحالي لقاء وديا وحيدا ضد نادي وج السعودي أحد أندية الدرجة الثانية هناك وهو اللقاء الذي انتهى بخسارة الأخير بنتيجة ٤/ ١.

ومن المقرر أن يحط المنتخب الفلسطيني الرحال في العاصمة البحرينية المنامة في ال ٢٠ من الشهر الحالي تمهيدا لمواجهة المنتخب البحريني وديا في الثاني والعشرين، وهي البروفه الأخيرة للاعبي المدرب البوليفي خوليو سيزار الذي تولى القيادة الفنية للمنتخب الفلسطيني خلال شهر ديسمبر الماضي خلفا للوطني عبد الناصر بركات.

معسكر الطائف الحالي الذي انطلق بداية الأسبوع الحالي هو  المحطة الإعدادية الثانية لمنتخب فلسطين بعد المحطة الأولى التي أقيمت في الجزائر لمدة ١٠ أيام وخاض خلالها مواجهة ودية وحيدة ضد المنتخب الجزائري الأولمبي انتصر فيها بهدف لاعبه سامح معرابه.

ويقتصر معسكر المنتخب الفلسطيني في الفترة الحالية على اللاعبين المحليين المتواجدين في الدوري الفلسطيني، على أن يلتحق بقية اللاعبين المحترفين خارج فلسطين بمعكسر المنتخب في البحرين. وتضم قائمة المنتخب الحالية كلا من توفيق علي وخلدون الخلمان ومصعب البطاط واحمد ماهر واسلام البطران وعبد اللطيف البهداري وفادي سلبيس  وايمن خربط ومحمد درويش وسامح مراعبة وحسام زيادة وثائر الجبور وتامر صيام  وليث خروب وعدي خروب ومحمد يامين وغانم محاجنة ورامي حمادة ومحمد صالح ومهند فنون وتامر صلاح وعبد الله جابر وشادي شعبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى