سيميوني يشكر “مقاتليه” عقب اكتساح لوكوموتيف الروسي

  • (إفي) – توووفه 

 

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، عقب تأهل الفريق لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بالفوز على لوكوموتيف موسكو الروسي في عقر داره (1-5) أن “الفريق لا يتهاون في أي مباراة”.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “تقييمنا جميعا يكون وفقا للأداء، سواء كان نادلا أو رجل أعمال أو طبيب أو لاعب كرة قدم. هذا الأمر غير قابل للتفاوض بالنسبة لي”.

وأكد المدرب الأرجنتيني أنه “معجب” بأداء لاعبيه خلال مباراة اليوم والمحافظة على نفس المستوى سواء كان في هذه البطولة أو في الليجا.

وأوضح أن الأتلتي قدم مباراة “طيبة للغاية”، وخص المهاجم المخضرم فيرناندو توريس بالثناء بعدما سجل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء.

وأشار “لقد قدم مباراة جيدة جدا حال جميع زملائه. لقد سجل هدفه الثاني بطريقة رائعة”.

على جانب آخر، أعرب الـ’تشولو’ عن “قلقه” إزاء إصابة البرازيلي فيليبي لويس، الظهير الأيسر الذي خرج من اللقاء محمولا على محفة منتصف الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد “بالطبع أشعر بالقلق. أتمنى ألا تكون إصابته كبيرة”.

وخرج فيليبي لويس في الدقيقة 63 محمولا على محفة والألم يبدو على وجهه إثر تدخل قوي على قدمه من البرتغالي إيدر لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي.

وحسبما أعلن الطاقم الطبي بالنادي، يعاني اللاعب من كدمة قوية في القدم اليسرى، بينما سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الجمعة للتأكد من عدم تأثر شظية القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى