نيولز يهزم سان لورنزو ويقترب من المربع الذهبي

(إفي)-توووفه
حقق نيولز أولد بويز انتصارا هاما على أرضه بهدف نظيف أمام سان لورنزو في ختام الجولة الـ18 من الدوري الأرجنتيني الممتاز، ليقترب من الدخول في المربع الذهبي.

سجل هدف الفوز لنيولز أولد بويز المهاجم الشاب أنيبال مورينو (20 عاما) في الدقيقة 71 ليرفع الفريق رصيده إلى 29 نقطة محتلا المركز السابع، ومبتعدا بنقطتين فقط عن المربع الذهبي.

فيما انتهى اللقاء الآخر الذي أقيم مساء الاثنين/فجر الثلاثاء بين باتروناتو مع أرسنال بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وظفر باتروناتو بنقطة في مشواره للابتعاد عن المركز قبل الأخير الذي يحتله بـ15 نقطة، أما أرسنال فرفع رصيده إلى 29 نقطة أيضا متفوقا على نيويلز بفارق الأهداف.

ويتصدر ريفر بليت جدول البطولة برصيد 36 نقطة بعد انتصاره بهدفين نظيفين على سنترال كوردوبا، سجلهما كل من رافائيل بوري واجناسيو سكوكو، وذلك رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد باولو دياز (ق14) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وحافظ بوكا على الوصافة برصيد 33 نقطة بعد انتصاره خارج أرضه على تاييريس 1-2.

تقدم بوكا أولا عبر سباستيان فيلا (ق14) وعزز كارلوس تيفيز من تقدم الضيوف بهدف ثان (ق64) قبل أن يقلص دييجو فالويس الفارق (ق80).

وبالمثل واصل لانوس الصراع على اللقب بانتصاره على جودوي كروز بهدفين نظيفين سجلهما مارسيلينو مورينو (ق60) وخوسيه ساند (ق80) من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة.

فيما سقط كولون على أرضه أمام بانفيلد بهدف نظيف سجله رينالدو لينيس (ق78)، ليرفع الأخير رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد كولون عند 16 نقطة في المركز الـ22.

وكانت الجولة قد انطلقت الخميس، بتعادل فيليز سارسفيلد مع ألدوسيفي، بنتيجة 1-1 وشهدت السبت تعادل خيمناسيا الذي يدربه الأسطورة دييجو مارادونا، مع مضيفه أوراكان، بهدف لكل منهما.

وسقط أرخنتينوس جونيورز في فخ التعادل أمام ضيفه راسينج 1-1 ليحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

تقدم أرخنتينوس في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي ضمن الجولة الـ18 من البطولة من خلال إدوار لوبيز (ق5) بينما أدرك تياجو بانيجا التعادل للضيوف (ق69).

أما راسينج فيحتل المرتبة العاشرة بـ28 نقطة، متأخرا بفارق الاهداف خلف إستوديانتس التاسع الذي تغلب 3-1 على ضيفه أونيون الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة في المرتبة الـ17.

وبخامسية نظيفة اكتسح إندبنديينتي ضيفه روساريو سنترال ليقفز للمركز الـ13 بـ25 نقطة ويتجمد رصيد الزوار عند 29 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة اخرى السبت تعادل أتلتيكو توكومان مع ضيفه ديفينسا إي خوستيسيا ليحل صاحب الارض بالمركز الحادي عشر بـ27 نقطة والضيوف في المرتبة الـ14 بـ25 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى