قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي تجنب المواجهة بين الكبار

 

 (إفي) – توووفه

 

جنبت قرعة الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي لكرة القدم المواجهة بين الكبار، بعدما أوقعت أتلتيكو مدريد الاسباني مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأرسنال الانجليزي في مواجهة سسكا موسكو الروسي.

كما أوقعت القرعة التي سحبها لاعب برشلونة السابق اريك إبيدال اليوم بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) بمدينة نيون السويسرية فريق لايبزيج الألماني في مواجهة مارسليا الفرنسي، في حين سيواجه لاتسيو الايطالي نادي ساليزبورج النمساوي.

وتقام مباريات الذهاب يوم 5 أبريل/نيسان والاياب في 12 من نفس الشهر، ليتم سحب قرعة الدور نصف النهائي يوم 13.
بينما ستقام مبارايات الدور نصف النهائي في 26 أبريل و3 مايو، ويستضيف ملعب ليون (فرنسا) النهائي في 16 مايو.
ويعد أتلتيكو مدريد وأرسنال المرشحان الأوفر حظا للفوز باللقب، وتأهلا لثمن النهائي بعد فوز الروخيبلانكوس على لوكوموتيف موسكو (8-1) وتغلب الجانرز على ميلان الايطالي (5-1).

ويستضيف الأتليتي سبورتنج على أرضه أولا، قبل أن يذهب لملاقاته بلشبونة في مباراة إياب سيخوضها الأتليتي مباشرة بعد ديربي العاصمة الاسبانية على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد.

كما يستقبل ارسنال، الذي يسعى هو الآخر لانقاذ موسمه من خلال الفوز بلقب البطولة، فريق سسكا على أرضه ذهابا قبل أن يحل ضيفا عليه في لقاء الاياب.
ويتطلع لايبزيج الذي سيلعب على ارضه في الذهاب، لتحقيق المفاجأة في مشاركته الاولى بربع نهائي الدوري الأوروبي، على حساب منافسه مارسيليا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى