إلغاء تجربة سمائل في معسكر قطر

توووفه– خليل التميمي

يختتم سمائل غدا معسكره الخارجي الذي أقيم بدولة قطر في الفترة من الثاني حتى السابع من فبراير الجاري.

وخاض الفريق مباراة ودية واحدة جمعته برديف قطر القطري، نظرا لارتباط الفريق الأول ببطولة كأس سمو الأمير، وحقق سمائل الفوز 4-0.

وكان مقررا أن يخوض سمائل الودية الثانية امام نادي العربي القطري، ولكن اعتذر الأخير بسبب الارتباط بمباراة كأس سمو الأمير.

ويخوض سمائل اليوم تدريباته على ملعب نادي قطر في الفترة المسائية، وكان الفريق قام بعدة زيارات على هامش معسكره، حيث زارت البعثة المنشآت الرياضية في أسباير، والتجول في سوق واقف الشعبي، كما زار الفريق مقر نادي العربي القطري وخاض أحد تدريباته هناك، وتم تبادل الدروع بين الفريقين.

كما زارت البعثة بعض المتاحف والمزارات السياحية في دولة قطر من بينها متحف الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني، وأيضا زيارة متحف قطر الوطني، وزيارة مدينة كتارا واللؤلؤة، ورحلة بحرية في كورنيش الدوحة،وزيارة مدينة أمسيعيد.

ويضم وفد سمائل 30 شخصا، من الجهاز الإداري والفني واللاعبين، يتقدمهم رئيس النادي ناصر القاسمي ونائب الرئيس حمدان البوشري، وتقيم البعثة في فندق وويك القريب من نادي قطر.

الجدير بالذكر أن سمائل تأهل إلى المرحلة الثانية لبطولة دوري الدرجة الأولى، ويتواجد في المجموعة الثانية التي تضم بدية وبوشر والمصنعة ونزوى والمضيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى