غدا..تنطلق منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية من دوري تحت 18 سنة 

 

توووفه- طاهر التمتمي
تنطلق يوم السبت 17 مارس الجاري منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لـ ⁧‫دوري تحت 18 سنة والتي ستشهد العديد من الصدامات المثيرة في المجموعات الثلاث،  حيث ستتواجه الأندية الفائزة في الجولة الأولى فيما بينها بطموحات متباينة بعدما كان مستهل المنافسة رحيمًا بالبعض وقاسيًا على البعض الآخر.
في المجموعة الأولى يلتقي السويق بملعبه نادي عمان ويسعى كل منهما للحصول على الثلاث نقاط والانفراد بالصدارة، فيما يسضيف فنجاء على ملعبه صور في مباراة التعويض لكلا الفريقين.
أما ضمن دحسابات المجموعة الثانية يصطدم النصر مع مضيفه صحار الذي كان قد ضرب بالأربعة في الجولة الأولى في مباراة فك شراكة المجموعة برصيد 3 نقاط، وفي اللقاء الآخر بالمجموعة ذاتها يلتقي المصنعة على ملعبه نادي أهلي سداب في مباراة سيدخل فيها كل فريق لحصد النقاط الثلاث.
في المجموعة الثالثة يسعى صاحب اللقب عبري الذي حقق ثلاث نقاط في بداية المنافسة  لمواصلة حملة الحفاظ على اللقب عندما يلاقي جعلان الخاسر في الجولة الأولى، والذي سيحاول بدوره تعويض الخسارة وتحقيق ثلاث نقاط مهمة، كذلك الأمر لنادي السلام الذي حقق ثلاث نقاط في الجولة الماضية، ويسعى لتعزيز رصيده بثلاث نقاط إضافية نقطة حينما يستضيف بملعبه مرباط الساعي من أجل الدخول الدخول في المنافسة.
وسوف تنطلق المباريات عند الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى