فوز مثير وثمين للنصر من ميدان الشباب 

توووفه- سالم الغافري
وضع النصر قدما في نهائي كأس حضرة صاحب الجلالة بعد أن عودته المثيرة من ميدان نادي الشباب حين قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي الكأس.
وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي جرت أحداثه على أرضية نادي السيب وسط حضور جماهيري غفير خصوصاً من جانب الفريق البرتقالي نادي الشباب، ظهر النصر بتنظيم مثالي أفضل خلال مجريات الشوط الأول وكانت له بعض التهديدات المباشرة على مرمى نادي الشباب خصوصاً رأسية عبدالله نوح لاعب النصر مع الدقيقة الثالثة والعشرين والتي أبعدها مهند البلوشي ببراعة إلى ركنية، فيما لم يفلح محترف النصر السوري عبد الرزاق الحسين في ترجمة الفرص التي تحصل عليها. من جانبه لم تفلح محاولات عمر المالكي وبشار السعدي في بث الفرح في  المدرجات الشبابية لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الجانبين.
أشهر حكم اللقاء هيثم العامري الكرت الاصفر لكلا من ايتور وخالد البريكي بداعي الاحتكاك غير الشرعي. وانتظرت الجماهير الشبابية الدقيقة السبعين لتحتفل بهدف السبق حين ترجمت رأسية عبدالله البريكي الكرة العرضية التي تلقاها من الجهة اليمنى لهدف،  زج بعد ذلك مدرب النصر المصري حمزة الجمل بالحبسي بديلاً للكابتن عبدالله نوح بغية تحقيق هدف التعادل لتشهد الدقائق اللاحقة بعد ذلك إشهار حكم اللقاء  الكرت الأحمر في وجه لاعب الشباب خالد البريكي وهو النقص الذي استثمره لاعبو النصر حين تمكن الفريق من قلب النتيجة عن طريق يونس المشيفري وأحمد السيابي وعبد الرزاق الحسين في الدقائق ال 83 و 86 وال 90 وهي النتيجة التي نزلت كالصاعقة على الجماهير الشبابية التي ملأت جنبات ملعب إستاد السيب الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى