بوكا يهزم توكومان وخيمناسيا مارادونا يتعادل مجددا 

(إفي)-توووفه

تغلب بوكا جونيورز على ضيفه أتلتيكو توكومان بثنائية نظيفة في إطار الجولة الـ19 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت سقوط خيمناسيا الذي يدربه الأسطورة دييجو مارادونا في فخ التعادل مرة أخرى.

وحملت ثنائية بوكا في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، بالتوقيت المحلي توقيع فرانكو سولدانو (ق22) ورامون أبيلا (ق90 منن ضربة جزاء) ليرفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة معادلا رصيد المتصدر ريفر بليت الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، إلا أنه يحل ثانيا بفارق الأهداف.

أما أتلتيكو توكومان فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المرتبة الـ12.

وللمباراة الثالثة على التوالي تعادل خيمناسيا، فريق مارادونا، وهذه المرة على ارضه أمام باتروناتو بنتيجة 1-1 ليهدر فرصة تحقيق فوز ثمين كان سيبقي على آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز خيمناسيا بهدف دون رد أحرزه باولو جولتز (ق5) إلا أن المهاجم الباراجوائي جابرييل أفالوس أدرك التعادل للضيوف قبل خمس دقائق على انتهاء المباراة.

وبهذه النتيجة يحل خيمناسيا في المركز الـ19 بـ17 نقطة، فيما يحتل باتروناتو المركز الـ22 بـ16 نقطة.

وفي باقي مباريات السبت تعادل ديفينسا إي خوستيسيا سلبيا مع كولون وكذلك كانت نتيجة مباراة نيويلز اولد بويز مع إستوديانتس، فيما تعادل بانفيلد مع روساريو سنترال 1-1.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز سنترال كوردوبا على ألدوسيفي 0-2 وتعادل أرخنتينوس جونيورز مع لانوس سلبيا.

وتقام الأحد لقاءات سان لورينزو مع فيليز سارسفيلد، وراسينج مع إندبنديينتي، وأونيون مع ريفر بليت، بينما تختتم الجولة الاثنين بمباراتي أرسنال مع تاييريس، وجودوي كروز مع أوراكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى