السومة يكشف موقفه من الرحيل 

(د ب أ)-توووفه

كشف نجم كرة القدم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي عن موقفه من الانتقال للنادي الأهلي المصري موضحا في مقطع فيديو على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت: “أوجه رسالة لجمهور الأهلي المصري أن كل ما أثير فقط عبر السوشيال ميديا ولم يتحدث معي أحد بشكل رسمي”.

وأشار اللاعب: “الأهلي المصري فريق كبير ولكنني مرتبط بعقد مع أهلي جدة وأحترم تعاقدي… المستشار تركي آل الشيخ (رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية) لم يتحدث معي بشأن الانتقال للأهلي المصري. وكما ذكرت ، لدي عقد مع الأهلي السعودي”.

وأضاف: “كان لدي عروض أوروبية عديدة من الدوري الإنجليزي والسويسري وغيرهما لكن لم تتم الأمور “.

وأكد السومة أن عقده مع أهلي جدة يمتد لنهاية الموسم المقبل وأن الفريق مر بظروف صعبة في الموسم الحالي من إصابات وغيرها أثرت على مسيرته ولكن الأمور ستتحسن بوجود الأمير منصور بن مشعل (رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي أهلي جدة المشرف العام على كرة القدم بالنادي) والإدارة الجديدة وأن المدرب السويسري كريستيان جروس جاء بعد بداية الموسم ومن الطبيعي أن يحتاج لبعض الوقت لتسيير الأمور بشكل أفضل”.

واختار السومة زميله دجانيني تافاريس وكذلك اللاعب أندريه كاريلو لاعب الهلال وزميله بافيتيمبي جوميز والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر على أنهم الأفضل من بين جميع اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي حاليا.

وأشاد السومة بزميليه عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر ولاعب الهلال سالم الدوسري.

وعن مثله الأعلى، أكد السومة حبه لزين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو مؤكد أن معشوقه الأول هو المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى