لوف يتوقع نجاحا كبيرا للأندية الألمانية 

(د ب أ)-توووفه

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إنه يتوقع أن تواصل الأندية الألمانية تقدمها في الأدوار المقبلة ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وذكر لوف أنه يشعر للمرة الأولى منذ أعوام، بأن الأندية الألمانية تبدو قادرة على إحداث فارق كبير على الساحة الدولية.

وصعدت فرق بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزج بالفعل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، كما صعدت فرق آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن وفولفسبورج إلى الدور الثاني (دور الـــ32) بالدوري الأوروبي.

وأضاف لوف “لايبزج ودورتموند وبايرن ميونخ مرشحون بالتأكيد للتقدم أكثر في دوري الأبطال.”

وتشهد جولتا ذهاب وإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، لقاء بايرن ميونخ مع تشيلسي الإنجليزي في 25 شباط/فبراير و18 أذار/مارس، ولقاء بوروسيا دورتموند مع باريس سان جيرمان الفرنسي في 18 شباط/فبراير و11 أذار/مارس ولايبزج مع توتنهام الإنجليزي في 19 شباط/فبراير والعاشر من أذار/مارس.

وفي الدوري الأوروبي، تقام جولتي الذهاب والإياب لدور الـــ32 يومي 20 و27 شباط/فبراير، ويلتقي آينتراخت فرانكفورت مع ريد بول سالزبورج النمساوي وفولفسبورج مع مالمو السويدي وباير ليفركوزن مع بورتو البرتغالي.

وكان بايرن ميونخ آخر فرق ألمانيا المتوجة بلقب دوري أبطال أوروبا،وذلك في عام 2013 ، بينما كان شالكه آخر فريق يتوج بلقب الدوري الأوروبي لكن تحت المسمى السابق للبطولة “كأس الاتحاد الأوروبي” في عام 1997.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى