بعد شكوى الجزيرة.. الرواس يوضح

صلالة- توووفه

أوضح الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار عبر حساب النادي، حول مشاركة المحترف السوداني بكري في مباراة الجزيرة الأردني بأن مشاركة اللاعب قانونية.

مؤكدا أن المدنية لاعب رسمي في الفريق بعد انتقاله خلال الانتقالات الشتوية بطريقة قانونية وسلسة، مشيرا إلى أن ظفار من الأندية الكبيرة ولن يقدم على هذه الخطوة إلا بعد دراستها والتأكد من كافة جوانبها.

وقال: “الاتحاد العماني لكرة القدم مشكورا قام بالتواصل مع الاتحاد الدولي (فيفا) حول موضوع اللاعب وتسلموا قرارا يفيد بمشاركة اللاعب مع ظفار في مختلف استحقاقاته المحلية والقارية دون قيد أو شرط.

وأكمل: “بناء على قرار فيفا وتوصية اتحاد الكرة العماني، قام الاتحاد الآسيوي بإصدار بطاقة اللاعب للمشاركة في البطولة الآسيوية وهذه الإجراءات لا تتم إلا إذا كانت قانونية.

وتمنى رئيس نادي ظفار التوفيق لبكري مع الفريق خلال الاستحقاقات القادمة مرحبا بتواجد الجالية السودانية خلال المباريات القادمة للفريق.

ويأتي توضيح الرواس بعد الشكوى التي قدمها نادي الجزيرة الأردني حول مشاركة اللاعب خلال مباراة ظفار ضمن ذهاب كأس الاتحاد الآسيوي والتي شارك فيها بكري خلال ال25 دقيقة الأخيرة من المباراة وقدم مردودا جيدا وكاد أن يحرر هدف التعزيز في الدقيقة 87.

الجدير بالذكر أن انتقال بكري المدينة إلى صفوف ظفار قادما من نادي القوة الجوية العراقي، جاء عبر ثلاثة عقود مع ناديه المريخ السوداني والقوة العراقي المعار إليه اللاعب والعقد الثالث مع اللاعب نفسه، وجاء خلفا للمحترف المغربي أبو شعيب سفياني الذي تعرض للإصابة واستحالت عودته إلى صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق