دوري الرديف..يشهد جولة تعادلات.. وصحار المستفيد الأكبر 

توووفه– لؤي الكيومي

أُسدل الستار عن مباريات الجولة الثانية من دوري الرديف العماني حيث أقيمت 4 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، وجاءت النتائج بتعادل الشباب مع الوحدة ونادي عمان مع المضيبي وصلالة مع السويق بهدف لكل فريق، وخسر ظفار لقاءه مع صحار بهدف دون رد.

في المجموعة الأولى حسم التعادل قمة الجولة بين الشباب والوحدة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الشباب، اللقاء كان فرصة سانحة لكل فريق للابتعاد بالصدارة إلا أنهما رتضيا بالتعادل الذي رفع رصيدهما إلى 4 نقاط. وفي اللقاء الثاني اكتفى السويق بنقطة وحيدة عند زيارته لنادي صلاله في ملعب الأخير ليرفع الفريقان رصيدهما إلى نقطة واحدة بعد أن خسرا المباراة الافتتاحية في المجموعة.

وعلى صعيد المجموعة الثانية لم يتمكن نادي عمان من تسجيل الفوز الأول له عندما تعادل مع ضيفه المضيبي بهدف لكل فريق في مباراة جميلة على المستوى الفني والتكتيكي، نادي عمان كان يمني النفس بللفوز واعتلاء الصدارة إلا أن المضيبي العنيد نجح في خطف نقطة ثمينة ليضع نفسه في صدارة المجموعة بعد انتهاء الجولة الثانية. وعلى ملعب نادي ظفار خسر أصحاب الأرض أمام صحار بهدف نظيف، ظفار بهذه النتيجة تلقى الخسارة الثانية له بعد خماسية المضيبي في الجولة الأولى ليتذيل الترتيب كما واصل صحار تميزه بعد أن رفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني خلف المضيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى