منتخبنا الرابع عالميا.. ألمانيا تتوج بطلة ل”ستار1″ للطائرة الشاطئية

 

 

المصنعة – توووفه

 

توج المنتخب الألماني بلقب البطولة الدولية «ستار 1» للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت على ملاعب المدينة الرياضية بالمصنعة خلال الفترة من 14 إلى 17 من شهر مارس الجاري، وبمشاركة 28 منتخبا عالميا والتي نظمها الاتحاد العماني للكرة الطائرة وبالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية، وحل المنتخب الإيراني ثانيا والإيطالي ثالثا ومنتخبنا رابعا ويمثله الثنائي مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي وأقيم حفل الختام تحت رعاية سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وبحضور الشيخ بدر الرواس رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة وأعضاء الاتحاد وجميع الوفود المشاركة في البطولة.

وجاء تتويج المنتخب الألماني بلقب البطولة بعد فوزه على منتخب الإيراني بنتيجة 2 \ صفر وجاءت نتائج الأشواط 21 \ 18 و 21 \ 11.  وكان اليوم الرابع والختامي للبطولة بدأ بلقاء بفوز المنتخب الألماني على إيطاليا بنتيجة 2/‏ 1 وجاءت نتائج الأشواط 21 \ 14 و 16 \ 21 و 15 \ 9. وفي اللقاء الثاني خسر منتخبنا الوطني أمام إيران بنتيجة 2/‏ صفر وجاءت نتائج الأشواط 19 \ 21 و 15 \ 21. أما في مباراة المركزين الثالث والرابع فقد تمكن المنتخب الإيطالي من الفوز على المنتخب الوطني بنتيجة 2 \ صفر وجاءت نتائج الأشواط 21 \ 19 و 21 \ 9 وبذلك يحتل المركز الإيطالي المركز الثالث وجاء منتخبنا الوطني رابعا عالميا.

وفي اللقاء النهائي والختامي للبطولة فقد توج المنتخب الألماني على حساب منتخب إيران بفوزه بنتيجة 2 \ صفر وجاءت نتائج الأشواط 21 \ 18 و 21 \ 11.

واختتمت البطولة بعد أربعة أيام من المنافسة بين 28 منتخبا يعد التجمع الكبير الأول لكرة الطائرة الشاطئية، وحظيت البطولة بإشادة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي الذي تابع البطولة مباشرة من خلال كاميرا خاصة تبث كل ما يجري في البطولة ويتابعها المراقبون في الاتحاد الدولي مباشرة، وجاءت الإشادة بحسن التنظيم وإدارة المباريات بنجاح، كما أشاد المشاركون بجمال السلطنة خصوصا أولئك الذين يزورونها للمرة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى