سيميوني: موراتا جاهز لمواجهة فالنسيا

(إفي) – توووفه

عاد ألبارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، الخميس للعمل الجماعي مع بقية المجموعة خلال التدريبات الصباحية للفريق -وذلك بعد 12 يوما من الغياب لمعاناته من إصابة عضلية- وسيكون جاهزا لمواجهة فالنسيا في الليجا الجمعة، وفقا لما أكده المدرب دييجو سيميوني الذي لم يصرح إذا ما كان سيشارك كأساسي أم لا.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عقب التدريبات التي ظهر خلالها قوام التشكيل الأساسي المحتمل لمواجهة الغد “نعم، سيكون متواجدا في مباراة الغد”.

وانضم موراتا لتدريبات الفريق اليوم وأكمل الحصة التدريبية مع بقية اللاعبين واختتمها بعمليات التعافي في انتظار حصوله على الإذن الطبي بالمشاركة.

وخلال المران ظهرت ملامح التشكيل الأساسي المحتمل لبدء مواجهة فالنسيا والذي ضم كل من يان أوبلاك وسانتياجو آرياس وستيفان سافيتش وفيليبي مونتيرو ورينان لودي وماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون وتوماس بارتي وساؤول نييجيز وأنخيل كوريا وفيكتور ماشين ‘فيتولو’.

ويغيب عن القائمة بشكل مؤكد كل من المكسيكي هيكتور هيريرا والإنجليزي كيران تريبييه والبرتغالي جواو فيليكس للإصابة، بينما هناك شكوك حول تواجد كل من دييجو كوستا والأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق