الإثارة والندية تتواصل في دوري عمانتل

توووفه- لؤي الكيومي

تتواصل الإثارة والندية في دوري عمانتل حيث تقام يومي الجمعة والسبت 7 مباريات ضمن أحداث الجولة التاسعة عشرة على أرضية ملاعب المجمع الرياضي بصحار واستاد السيب الرياضي والمجمع الرياضي بصلالة.

ويلتقي في الجولة الـ19 صحم مع مرباط وفنجاء مع نادي عُمان والنصر مع العروبة ومسقط مع بهلاء وظفار مع النهضة والسيب مع السويق وصحار مع الرستاق.

على أرضية المجمع الرياضي بصحار يستضيف صحم ضيفه مرباط في تمام الـ19:45 مساءً.

صحم بقيادة مدربه الروماني مولودفان سيكون في مهمة العودة لسكة الإنتصارات وإنعاش آماله في طريق المنافسة على اللقب خصوصاً بعد اتساع الفارق مع المتصدر نادي السيب ووصيفه نادي ظفار ، محسن جوهر هو الاسم الأبرز الذي يعول عليه الفريق الأزرق بعد تألقه اللافت في المباريات الأخيرة وحسمه معظم النقاط التي حصل عليها من خلال صناعته للأهداف وتسجيلها.

على الطرف الآخر فإنه لا مجال للضيوف بقيادة المدرب حسين الحضري في الخروج بغير النقاط الثلاث ، إذ يقبع في المركز الأخير ويواجه خطر الرحيل عن دوري الكبار حيث يمتلك في رصيده 11 نقطة.

وسيحل بهلاء “26 نقطة” ضيفاً على مسقط “20 نقطة” على أرضية استاد السيب في الساعة 17:15 ، ويواجه النصر “23 نقطة” ضيفه العروبة “11 نقطة” في الساعة 17:40 عصراً على المجمع الرياضي بصلالة.

ويستضيف فنجاء “24 نقطة” نظيره نادي عمان “19 نقطة” على أرضية استاد السيب في الساعة 19:45 مساءً.

وتستكمل مباريات الجولة يوم السبت بإقامة 3 مباريات يلتقي خلالها ظفار “38 نقطة” مع ضيفه النهضة “25 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في تمام 17:40 عصراً .

ويحل السويق “21 نقطة” ضيفاً على السيب “41 نقطة” على أرضية استاد السيب في الساعة 19:45 مساءً، ويستضيف صحار “24 نقطة” نظيره الرستاق “22 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة 19:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق