الهولندي فونتين بطل الجولة الثانية لبطولة عمان الدولية للانجراف

توووفه – مسقط

أحرز المتسابق الهولندي سيباستيان فونتين لقب الجولة الثانية من بطولة الدولية للإنجراف التي أقيمت على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين على ساحة مسقط أرينا بالجمعية العُمانية للسيارات.

وحل اللاتفي الشاب نيكولاس بيرتانس المعروف باسم نيك ناك ” 14 ” عاما بالمركز الثاني، والكويتي علي مقصيد بالمركز الثالث.

وشهدت فعاليات البطولة الكثير من الغثارة والقوة خاصة في الأدوار المتقدمة التي اضطر من خلالها الحكام لإعادة المنافسة بين السائقين لحسم اسم المتأهل على المركزين الأول والثاني بين فونتين وبين نيك ناك وبقية المراكز.

الحضور الجماهيري الكبير زاد من متعة ومتابعة هذه البطولة العالية المستوى التي شهدت منافسات مرتفعة، ومنافسة قوية بدليل اضطرار لجنة التحكيم لإعادة 3 مواجهات لحسم اسم المتأهل. ووصل عدد المشاركين في الجولة الثانية إلى 54 متسابقا

وقام العميد محمد الكندي بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة عمان المحلية ، فجاء المتسابق سامي الشيباني بالمركز الأول، والمتسابق رفعت اليحيائي بالمركز الثاني، وجاء علي البلوشي ثالثا.

وفي بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احرز الكويتي علي مقصيد اللقب متفوقا على المتسابق العماني سامي الشيباني الذي حل بالمركز الثاني، والمتسابق العماني رفعت اليحيائي الذي حل ثالثا.

وفي بطولة عمان الدولية جاء الكويتي علي مقصيد بالمركز الثالث، ومن ثم اللاتفي نيكولاس بيرتانس ثانيا، ومن ثم توج الهولندي سبيستيان فونتين بكاس الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق