هازارد يظهر في قائمة ريال مدريد

(إفي)- توووفه
حملت قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو الأحد على ملعب (سانتياجو برنابيو) ضمن الجولة الـ24 لليجا، مفاجأة سارة لجماهير الفريق بعودة النجم البلجيكي إيدين هازارد بعد 82 يوما من الغياب بسبب الإصابة.

وكان هازارد قد تعرض للإصابة في 26 نوفمبر الماضي إثر تدخل قوي من مواطنه توماس مونييه أثناء مباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

ولم يحتج اللاعب لتدخل جراحي كي يعالج إصابته في الكاحل الأيمن، لكن عملية تماثله للشفاء استغرقت وقتا أطول من المتوقع لتصل إلى ثلاثة أشهر تقريبا.

بينما على الجانب الآخر، سيغيب عن القائمة لأسباب فنية كل من ناتشو فرنانديز ولوكاس فاسكيز والكولومبي خاميس رودريجيز والبرازيلي الواعد رودريجو، بالإضافة إلى براهيم دياز، فيما يتواصل ابتعاد ماركو أسينسيو وماريانو دياز للإصابة.

وجاءت القائمة على النحو التالي: تيبو كورتوا وألفونس أريولا وتوني فويدياس وداني كارباخال وميليتاو وسرخيو راموس ورافائيل فاران وفيرلان ميندي ومارسيلو وكاسيميرو وفيدي فالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وإيدين هازارد وجاريث بيل وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة ولوكا يوفيتش.

ويسعى الفريق الملكي لاستكمال مسلسل انتصاراته للجولة السادسة على التوالي ليحافظ على فارق النقاط الثلاث مع غريمه التقليدي برشلونة، قبل موقعتهما المنتظرة في “كلاسيكو الأرض” على ملعب (البرنابيو) في الأول من مارس/آذار المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى