سوبر هاتريك هوجو يصعق النهضة في الدوري

صلالة- توووفه

كسب فريق ظفار منافسة النهضة بنتيجة أربعة أهداف لصفر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي، ضمن الجولة الـ19 من دوري عمانتل، سجل أهداف المباراة هوجو لوبيز أحدها من ضربة جزاء.

شهد مجريات الشوط الأول ضغطا متواصلا من قبل لاعبي ظفار ولم يستغل الفرص المتاحة خاصة من قبل الأسباني هوجو لوبيز الذي كاد أن يصل إلى شباك عبدالله المعمري إثر تسديدة ارتطمت بعارضة المرمى فريق النهضة.

الدقيقة 22 أضاع هوجو فرصة أخرى لهز شباك المنافس حين جاورت تسديدته قائمة المرمى، ليواصل بعدها ظفار شن الهجمات المضادة حتى الدقيقة 39 التي احتسب فيها حكم المباراة نايف البلوشي ضربة جزاء لظفار نفذها هوجو لوبيز في الشباك محرزا هدف السبق لظفار لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد.

انطلق الشوط الثاني بنفس رتم الشوط الأول بضغط متواصل من فريق ظفار وهجمات مضادة من النهضة وفي الدقيقة 50 واص هوجو لوبيز ضياع الفرص بتسديدة وصلت متهادية بين أحضان الحارس عبدالله المعمري أتبعها السوداني بكري بتسديدة تصدى لها حارس مرمى النهضة.

واصل الطرفان تبادل الهجمات مع أفضلية فريق ظفار، ومن هجمة مضادة كاد محمد المعشري في الدقيقة 68 أن يزور الشباك إثر تسديدة اعتلت عارضة مرمى المنافس، وفي الدقيقة 75 تمكن لوبيز من تعزيز النتيجة برأسية سكنت شباك الحارس عبدالله المعمري.

هوجو لوبيز عوض ضياع الفرص عندما تمكن من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 80، والرابع في الدقيقة 82 ليكون الاسباني أول من يسجل سوبر هاترك في الدوري هذا الموسم.

الإنذارا
ظفار : على سالم النحار
النهضة: جمال الوحشي

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، وسوف يلتقيان يوم 18 فبراير الجاري ضمن نصف نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق