بالصور..السيب يعزز صدارته بالفوز على السويق

توووفه- مسقط

تصوير – عمّار المسافر 

حقق المتصدر نادي السيب فوزا على السويق بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السيب ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من دوري عمانتل.

وبدأت سلسلة الفرص في الدقيقة 7 حينما أرسل حاتم الروشدي لاعب السيب تسديدة جانبت مرمى السويق فيما رد السويق عبر رأسية أحمد السروري ولكنها اعتلت المرمى.

واستمرت الفرص بين الفريقين حتى منتصف الشوط الأول عبر تسديدات مختلفة من السيب عبر عبدالعزيز الغيلاني والأخرى من عيد الفارسي التي قابلها عمار الرشيدي فيما فرصة السويق كانت من عمار الشيادي، حتى الدقيقة 33 التي سجل فيها السيب عبر زاهر الأغبري مستغلا عرضية زميلة أمجد الحارثي.

وعزز السيب الفارق بهدف ثان في الدقيقة 41 عبر رأسة عيد الفارسي التي لعبت من ركلة حرة نفذها ريكاردو فيما كاد السويق أن يذلل الفارق بعد مرارغة من خليل العلوي وتسديدة وقف أمامها حارس السيب أحمد الرواحي.

في الشوط دخل السويق من أجل تسجيل هدف مبكر ولكن فرصه توقفت أمام حارس السيب كانت أبرزها تسديدة ياسين الشيادي القوية.

وفي الدقائق التالية منع حارس السويق عمار الرشيدي عدة فرص محققة للسيب منها تسديدتا سامي ومحمد الغساني فيما السويق زاد من هجماته وكانت تسديدة فيليب من ركلة حرة أن تعطي الأمل لولا تصدي أحمد الرواحي لتسديدته وتسديدة زميله يوسف السعدي في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة الأخيرة كاد البديل محمد الغساني أن يسجل الهدف الثالث لولا براعة عمار الرشيدي الذي أبعد تسديدته لركنية لتكون آخر فرص المباراة التي انتهت بثنائية لمصلحة السيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق