خيمناسيا مارادونا يواصل السقوط بالدوري الأرجنتيني

(إفي)-توووفه

واصل خيمناسيا لا بلاتا الذي يدربه الاسطورة دييجو مارادونا السقوط في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بهزيمته أمام مضيفه روساريو سنترال بهدف دون رد في الجولة الـ20 من البطولة.

وبهزيمته بهدف أحرزه الأوروجوائي سيباستيان ريباس في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء الذي اقيم مساء السبت بالتوقيت المحلي، يبقى خيمناسيا في منطقة الهبوط محتلا المركز الـ22 بـ17 نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية البطولة.

أما روساريو فقد صعد للمرتبة الرابعة بـ33 نقطة بفارق نقطتين خلف أرخنتينوس جونيورز الذي ارتقى للمرتبة الثالثة بعد تغلبه على مضيفه أتلتيكو توكومان بثنائية نظيفة حملت توقيع الأوروجوائي سانتياجو سيلفا (ق82) وجابرييل أوتنشي (ق89).

وبهزيمة أتلتيكو توكومان الذي لعب منقوصا بعد طرد اثنين من لاعبيه، تجمد رصيده عند 27 نقطة في المرتبة الـ13.

وسقط سان لورينزو امام مضيفه تاييريس بهدف نظيف سجله جوناثان مينينديز (ق51) قبل أن يحصل على بطاقة حمراء في نهاية اللقاء بسبب تلقيه إنذارين، علما بأن تاييريس لعب منقوصا بعد طرد جيدو هيريرا (ق88) كما طرد خوان راميريز لاعب سان لورينزو (ق42).

وبفوزه صعد تاييريس للمركز الـ12 بـ28 نقطة بينما تجمد رصيد سان لورينزو عند 30 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى السبت فاز الدوسيفي على مضيفه أوراكان بثنائية بيضاء من توقيع بابلو بيكر (ق23) وفيدريكو خينو (ق63)، علما بأن الفريق لعب منقوصا بعد طرد لياندرو ماسييل (ق56).

وارتفع رصيد ألدوسيفي إلى 19 نقطة في المركز الـ19 وتجمد رصيد أوراكان عند 16 نقطة في المرتبة الـ23.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز باتروناتو على أونيون 1-0 وتعادل كولون مع راسينج 1-1.

وتقام الأحد لقاءات لانوس مع نيويلز أولد بويز، وريفر بليت مع بانفيلد، وسنترال كوردوبا مع بوكا جونيورز.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي إستوديانتس مع ديفينسا إي خوستيسيا، وإندبنديينتي مع أرسنال ساراندي، بينما تأجلت مواجهة فيليز سارسفيلد وجودوي كروز إلى الرابع من الشهر المقبل لاستضافة ملعب المباراة مواجهة رجبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى