أرسنال يقسو على نيوكاسل برباعية بالدوري

(إفي) – توووفه

استعاد أرسنال ذاكرة الانتصارات في البريميير ليج بعد أن أكرم ضيافة نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف دون رد الأحد ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الإمارات)، وبعد شوط أول حافظت فيه الشباك على عذريتها، افتتح النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج رباعية الفريق اللندني في الدقيقة 54 بعد أن ارتقى فوق الجميع لعرضية من الإيفواري الشاب نيكولاس بيبي وحولها بقوة في الشباك.

ورفع النجم الجابوني رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم في البريميير ليج في المركز الثالث.

لم تكد تمر 3 دقائق حتى تكفل بيبي هذه المرة بإضافة الهدف الثاني بتسديدة يسارية كمن داخل المنطقة بعد تمريرة من اليسار من الجناح الشاب بوكايو ساكا.

وفي الدقيقة 90 جاء الدور على النجم الألماني مسعود أوزيل لإضافة الهدف الثالث بعد أن تابع الكرة من داخل المنطقة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق90+5) واصل بيبي هداياه لزملائه ليهدي الهدف الخامس للفرنسي ألكسندر لاكازيت.

وبهذا الانتصار العريض تستعيد كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا طعم الفوز بعد سلسلة تعادلات امتدت على مدار الجولات الأربع الماضية.

ورفع الفوز رصيد “الجانرز” إلى 34 نقطة يحتل بها منتصف الترتيب.

بينما تجرع “الماجبيس” الخسارة الـ11 هذا الموسم، علما بأن الفريق لم يعرف طعم الانتصار للجولة الثالثة تواليا بعد تعادلين متتاليين أمام إيفرتون ثم نورويتش سيتي على الترتيب.

وتجمد رصيد الفريق عند 31 نقطة في المركز الـ13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق