عبري يدعو جماهيره لمواجهة العروبة بـ هاشتاج خاص

توووفه – خليل التميمي

كعادة الأندية في دورينا أن تكون جاهزة للمباريات التي تخوضها، ليس في المجال الفني وعلى مستوى اللاعبين فحسب، بل يصل الأمر إلى جاهزية الموجودين خارج المستطيل الأخضر، الجماهير والفريق الإعلامي والتسويقي وغيرها.

وهذا ما نجده دائما مع نادي عبري الذي رسم صورة مغايرة هذا الموسم رغم تواجد الفريق في دوري الدرجة الأولى، إلا أنه يملك قاعدة جماهيرية وإعلامية جاهزة لكل حدث.

وعن استعدادات جماهير عبري الواعدة تحدث لتوووفه محمد بن مصبح الهنائي إداري بمجلس جماهير عبري:” هاشتاج جديد أطلقه مشجعو أصفر الواعدة لمساندته في مشواره بالكأس الغالية والتتويج بها، يحمل عنوان (#10_آلاف مشجع عبراوي).

وأضاف : “تم عمل هذا الهاشتاج من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الوفية للوقوف خلف ناديهم وتحقيق إنجاز غير مسبوق يضاف لكرة القدم في الولاية”.

وعن البرامج المصاحبة قال: “المجلس سيقوم بعدة برامج قبل وأثناء المباراة منها، نقل المباراة على الحساب الرسمي للمجلس عبر برنامج ( الانستجرام ) برفقة المعلق حاتم السعيدي ومحمد السكيتي، كما أن هناك أيضا مسابقة لتوقع نتيجة المباراة وتوزيع جوائز للفائزين، ولا ننسى نصيب الثنائي (حسين وسيف) من خلال مدرج الواعدة لنقل تفاصيل الجماهير”.

وأتم:” تمت دعوة المدارس والأكاديميات الكروية للحضور والمؤازرة، ودعوة عدد من المصورين في الولاية ليكون حدثا رياضيا هاما تشهده الولاية لأول مرة في تاريخ البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق