مدرب عبري: أثق في قدرة اللاعبين على مواصلة المسيرة التاريخية

توووفه – خليل التميمي

خطوة قبل أخيرة تفصل عبري عن الوصول إلى نهائي الكاس الغالية، حيث يلتقي العروبة في مناسبتين ذهابا وإيابا لتحديد الطرف المتأهل للنهائي.

أكمل عبري جاهزيته ولديه الطموح في تحقيق حلم الوصول للنهائي، وقال مجيد النزواني المدير الفني للفريق في تصريح خاص لتوووفه:” نحمد الله ونشكره على الوصول التاريخي للدور قبل النهائي للكأس الغالية، وهذا جاء نتيجة تضافر جهود الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني وإداري وطبي وإعلامي وداعمين والجماهير، وهي الرقم الصعب هذا الموسم”.

وعن الاستعداد للمباراة قال النزواني: “نعاني من ازدحام الجدول وقلة فترة الاستشفاء، حيث من الصعب لعب 4 مباريات قوية في أقل من 12 يوما، بالإضافة لظروف السفر للمباريات ومنها السفر لصلالة، لكن الروح المعنوية عالية خاصة أن البطولة غالية تحمل اسما غاليا على كل عماني ونعول كثيرا على حماس اللاعبين وانضباطهم، وكذلك على المساندة الجماهيرية التي تمثل الداعم الأكبر للاعبين”.

وأكمل:” رغم غياب 3 لاعبين بسبب الإصابة وتراكم الإنذارات إلا أن البديل جاهز، نحترم العروبة، اسم كبير في سماء كرة القدم العمانية وبطل الكأس 4 مرات، ولكن نثق بقدراتنا وهي فرصة لا تعوض للكرة العبراوية انتظرناها سنوات طويلة ولن نفرط فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق