برشلونة يضع المهاجم على راداره

(إفي)- توووفه
أكدت تقارير رياضية الاثنين أن إدارة نادي برشلونة تضع المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، المحترف في صفوف ليجانيس، على راداره لضمه، حال فشلت خططه الأساسية بضم لاعب خيتافي، أنخل رودريجيز، لتعويض الغياب المطول للفرنسي عثمان ديمبيلي.

ووفقا لما أكدته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الرياضية، فإن برايثوايت (28 عاما) يعد من الأسماء المستهدفة من قبل إدارة البرسا لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة القادمة.

وانضم برايثوايت معارا لصفوف ليجانيس في موسم الانتقالات الشتوية لعام 2019 لنهاية الموسم قادما من ميدلسبره الإنجليزي.

وأدى تألق اللاعب الذي سجل في الدور الثاني من الموسم الماضي 5 أهداف وصنع مثلها في 19 مباراة سواء بالدوري أو الكأس، منها أهداف في أندية مثل برشلونة وريال مدريد وإشبيلية وفالنسيا، إلى ضمه بشكل نهائي في صفوف النادي الإسباني مقابل خمسة ملايين يورو بعقد يستمر حتى صيف 2023.

وخاض برايثوايت جميع المباريات بالليجا مع ليجانيس سجل خلالها 6 أهداف وصنع آخر.

وكان برشلونة قد حصل اليوم على الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإسباني للتعاقد مع لاعب جديد لتعويض غياب ديمبيلي لأكثر من خمسة أشهر، كما تنص اللوائح، شرط أن يشارك فقط في المسابقات المحلية.

وكانت تقارير قد أكدت رغبة النادي الكتالوني في التعاقد بشكل أساسي مع المهاجم المخضرم لخيتافي، أنخل رودريجيز (32 عاما)، والذي سجل عشرة أهداف هذا الموسم بالليجا، آخرها ضد البلاوجرانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى