ديل بييرو: المرشح الرئيسي للفوز بالأبطال

(إفي)- توووفه
تحدث أليساندرو ديل بييرو، لاعب يوفنتوس الأسبق، لوسائل الإعلام خلال حضوره لحفل جوائز لاوريوس الرياضية الذي يقام الاثنين في برلين عن بطولة دوري الأبطال وأشار إلى أن “السيدة العجوز” هو المرشح الرئيسي للفوز باللقب هذا العام.

ورشّح ديل بييرو فوز فريق برشلونة على نابولي وتأهله للدور ربع النهائي، كما أبدى تعجبه من تغيير المدرب في الفريق الكتالوني قائلا: “هذا أمر غريب للغاية لأن الفريق عندما يكون متصدرا تبدو الأمور حينها مثالية”.

وقال اللاعب إن البيانكونيري هو المرشح الأقوى للفوز بالبطولة وأوضح: “بهيكل الفريق والتاريخ وجودة لاعبيه هو المرشح للفوز بلقب السيري آ وأيضا مرشح للفوز بدوري الأبطال بجانب 7 أو 8 فرق أخرى”.

وأضاف: “أرى الفريق جيدا. ونحن معتادون على رؤية اليوفي الذي يفوز بجميع المباريات ويكون الفارق بينه وبين الوصيف 7 أو 8 نقاط، ولكن هذا الموسم الأمر مختلف. وهذا أمر جيد بالنسبة لكرة القدم الإيطالية ويشير إلى أن جميع المنافسين ينمون بشكل ملحوظ”.

وأشار ديل بييرو إلى التغييرات التي حلت بالسيدة العجوز على مدار سنوات، قائلا: “طريقة اللعب أصبحت أكثر انفتاحا ونفس الأمر بالنسبة للعقلية. بالطبع تغيرت طريقة اللعب ولكني لا أرغب في عمل مقارنات بين الوقت الحالي ومنذ 20 عاما. هذه أمور مختلفة”.

وسيواجه يوفنتوس فريق ليون في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال في الـ26 من الشهر الجاري خارج الديار لى أن تقام مباراة الإياب في الـ17 من مارس/آذار المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق