الوسلاتي: طائرة السلام جاهزة للإقلاع بالعربية

توووفه- خليل التميمي

يخوض نادي السلام تدريبه الأخير اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة استعدادا لانطلاق البطولة العربية للكرة الطائرة، حيث يلتقي غدا نادي غاز الجنوب العراقي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مسقط.

أكد هيثم الوسلاتي مدرب السلام جاهزية فريقه لانطلاق البطولة، وخاصة بعد المعسكر الذي أقامه الفريق في مصر، وقال: “نتمنى تحقيق مركز أفضل من مراكز المشاركات السابقة، وكذلك التفكير في إعداد الفريق لنهائي الدوري بعد تأهله إلى المباراة النهائية”.

وعن مجموعة الفريق في البطولة:” وقعنا في مجموعة صعبة وهي غاز الجنوب العراقي الذي يملك لاعبين محترفين ذوي مستوى عال جدا، وكذلك الزمالك المصري وهو فريق كبير غني عن التعريف ومن الفرق المرشحة، ويتواجد في المجموعة نادي بني ياس الإماراتي الذي يضم لاعبين محترفين جيدين، وهو نفس الحال مع فريق وادي موسى الأردني، كل فرق المجموعة لديها طموح الوصول إلى أبعد مرحلة في البطولة”.

وعن المعسكر أتم: “الفريق استفاد كثيرا من المعسكر الذي ساهم في رفع معدل اللياقة البدنية والمستوى الفني للاعبين، وعملنا على الانسجام فيما بينهم، نتمنى تحقيق نتائج جيدة في البطولة العربية وأن يعود الفريق إلى مسقط بإنجاز جديد يسجل للكرة العمانية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى