برانكو ينطلق مع الأحمر العماني من “الجمهورية”

توووفه– وليـد العبـري

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أماكن ومواعيد مباريات الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022، وأمم آسيا 2023 يومي 26 و31 مارس القادم.

ويخضع الأحمر العماني للراحة في الجولة السادسة 26 مارس 2020، وتحل أفغانستان ضيفة على بنجلاديش الساعة 16:30 بتوقيت مسقط، وستكون قطر في مهمة ليست سهلة بمواجهة الهند الساعة 18:00 على استاد كالينجا.

بينما يبدأ الأحمر العماني مشواره الرسمي الأول تحت قيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الساعة السابعة بالتوقيت المحلي (18:00 بتوقيت مسقط) 31 من ذات الشهر على استاد الجمهورية المركزي والمعروف أيضا باسم “استاد بامير” في دوشنبه عاصمة طاجيكستان، حيث اتخذته أفغانستان ملعبا لها في هذه التصفيات.

ويتسع استاد بامير لـ 20 ألف متفرج وهو من أقدم الملاعب في وسط آسيا، تم بناؤه عام 1939، وخضع لثلاث عمليات تجديد آخرها قبل 12 عامـا، وهو أيضا الملعب الخاص بناديي استقلال دوشانبه وسسكا بامير دوشانبه.

لقاء الذهاب – عُمان وأفغانستان

وخاض منتخب أفغانستان تصفيات مونديال روسيا 2018 بالعاصمة الإيرانية طهران في المجموعة التي ضمت اليابان وسوريا وسنغافورة وكمبوديا، قبل أن يتخذ من طاجيكستان أرضا له في تصفيات أمم آسيا 2019، حيث لعب رفقة الأردن وكمبوديا وفيتنـام، وتمكن من تحقيق نتائج لافتة على أرضه في دوشانبه، حيث فاز على كمبوديا 2-1 وتعادل أمام الأردن 3-3 و1-1 أمام فيتنام، والمنتخبان الأخيران وصلا لنهائيات الإمارات 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى