غيابات في صفوف ريال مدريد

(إفي)- توووفه
بدأ ريال مدريد الثلاثاء سلسلة تدريباته الأسبوعية في مدينته الرياضية، بالتركيز على مباراته المقبلة في الليجا، المقررة يوم السبت المقبل أمام ليفانتي، في غياب لاعبيه المصابين ماركو أسينسيو وماريانو دياز، اللذين يواصلان عملية تعافيهما.

وعقب يوم راحة منحه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاعبيه بعد التعادل على ملعب سانتياجو برنابيو أمام سيلتا فيجو (2-2) يوم الأحد، عاد لاعبو الملكي إلى المران الثلاثاء.

وأدار زيدان جلسة مران اليوم بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين، واستغل المدرب الفرنسي عدم وجود مباريات أخرى هذا الاسبوع ليزيد من كثافة التدريبات كي يصل اللاعبون وهم في كامل لياقتهم البدنية إلى مواجهة مانشستر سيتي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم الموافق الـ26 من فبراير/شباط، قبل أن يخوض الفريق الأبيض الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة في الأول من مارس/آذار.

وكان أسينسيو وماريانو الغائبين الوحيدين عن الجلسة التدريبية، التي عمل خلالها البلجيكي إيدن هازارد بكثافة عقب عوته للعب بعد غياب دام نحو ثلاثة أشهر، كما أظهر الكولومي خاميس رودريجيز أنه تجاوز الكدمة في الفخذ التي أبعدته عن الملاعب في المباريات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى