روبرتسون: أتلتيكو احتفلوا وكأنهم تأهلوا

(إفي)- توووفه
أعرب أندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، عن حزنه للخسارة على يد أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنهم لم يقدموا الأداء المنتظر.

وسقط حامل اللقب بالهدف المبكر بعد 4 دقائق من صافرة البداية بتوقيع لاعب وسط أتلتيكو الشاب ساؤول نييجيز.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي جرت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في مدريد، أوضح “لقد منحنا أفضل بداية ممكنة لأتلتيكو، وهذا جعل الجماهير تؤازرهم حتى الموت”.

وتابع صاحب الـ25 عاما: “ندرك أنه بإمكاننا تقديم الأفضل. لدينا مباراة ثانية في الإياب لتصحيح الأمر”.

وحول احتفال لاعبي الأتلتي بالفوز عقب المباراة، قال: “لاعبو أتلتيكو احتفلوا وكأنهم تأهلوا للدور المقبل. الآن سيأتون لأنفيلد، والجميع يعلم أن جماهيرنا ستدعمنا بقوة”.

من جانبه، أكد المدافع الهولندي الدولي فرجيل فان ديك، أنه حزين من الأداء الذي ظهر به الفريق، وعدم تهديد مرمى المنافس بأي فرصة، ولكنه شدد في نفس الوقت على قدرتهم لتصحيح الأمور في مباراة الإياب.

وقال: “استقبلنا هدفا من ركلة ركنية، في أول فرصة لأتلتيكو، حتى أنها لم تكن فرصة، والحظ وقف لجانبهم في الهدف”.

وأضاف: “المدرب أكد في الاستراحة على ضرورة الاستمرار في المحاولة، وسيطرنا على الكرة معظم فترات اللقاء، ولكننا لم نستطع صناعة فرصا كثيرة. لدينا 90 دقيقة في الإياب لتصحيح الأمور”.

ويحتاج “الريدز” للفوز في مباراة الإياب في 11 مارس/آذار المقبل بفارق هدفين أو أكثر من أجل الاستمرار في الدفاع عن لقبهم، فيما يكفي أتلتيكو الخروج بالتعادل، سلبي أو إيجابي، لحجز مكانه ضمن الثمانية الكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق